جرب نسيج الآن ...

تشكيلة أزياء Sanit Laurent لربيع 2015 لأناقة راقية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1089 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشكيلة أزياء Sanit Laurent لربيع 2015 لأناقة راقية

تشكيلة أزياء Sanit Laurent لربيع 2015 لأناقة راقية

من أهم التطويرات التي عرفتها بيت الموضة Sanit Laurent في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة لربيع 2015، حيث تميزت هذه التشكيلة باللون الذهبي البراق و اللامع، التي تناسب كل سيدة تبحث عن التميز و المتعة في نفس الوقت، حيث قدمت قطع تخاطب الفتيات الباحثات عن اعرق التصميمات و التشكيلات الراقية في بيت الفرنسي الشهير، كما تتميز التشكيلات بالقصات العصرية الشابة.




فالمصمم الشهير يعتبر قائد الثورة حيث تجمع فيه كل ميراث Saint Laurent و ذلك لإنقادها إقتصاديا و الرفع من مستوى مبيعاتها، حيث نجح نجاحا كبيرا في عالم المنتوجات الجلدية و حقق أرقاما قياسية و غير مسبوقة في التاريخ، و بهذا النجاح نقل تجربته الى أبعد الحدود، حيث لبى جميع رغبات زبنائه الطموح و العاشق للموضة في مجال الأزياء خاصة الفتيات الباحثات عن التميز و الرقي و المتعة، حيث استغل خطوط حقبة السبعينات باعتبارها من الأيقونات المفظلة لدى الشباب، و المتميزة بالقصات من حقبة الأربعينات المفعمة بالحيوية و الأنوثة، و هذا المزيج المثير يعجب كثيرا المراهقات .




كما إعتمدت هذه التشكيلات قصات الفساتين القصيرة الواسعة المرصعة بالجواهر و التطريزات من الفضة، و كذلك السراويل القصيرة و الساخنة مع تيشيرت بالفتحات، و أيضا إعتمد المصمم سترات قصيرة من الجلد الممتاز، و الأقمشة من الحرير و الممزوجة بالشيفون و التول، و أغلبها منقوشة برسمات من الزهور، للمسة مليئة بالفخامة مثل الفرو و الإكسسوارات الذهبية و كذلك الجوارب السوداء بالدانتيل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.