جرب نسيج الآن ...

تحفة عطرية جديدة من YSL

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 637 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ماماً مثل صياد يجوب غابة خطيرة، فإن التحفة العطرية الجديدة LA NUIT DE L’HOMME COLLECTOR 2014 ، تومض بأناقة مميزة نابضة جاذبية وخطورة. زجاجة شعارها الليل، حيث تكتسي تماماً بلون أسود بلا لمعان يعكس كل ما في شخصيتها المميزة من غموض. بينما تطوقها الأحرف بنقش أبيض يمتد من جانب إلى آخر كمخلب حيوان مفترس، لكن بأسلوب عصري وبسيط. يتوجها غطاء متعدد الجوانب وحاد الحواف يعكس البيئة الحضارية للمدينة. تجسد هذه الزجاجة الجذابة الجديدة التي يلفها الغموض التام، تناقضات مثيرة؛ كالضياء والظل، الليل والنهار، الخطورة والرغبة.

6

 

حين تلتقي الرغبة الجامحة مع فن الجاذبية LA NUIT DE L’HOMME، عطر التجاذبات، حيث ينبض بتناقضات لا تنتهي بين الرغبة الجامحة والعميقة مع اللمسة الحضارية والجاذبية الرجولية. ينبض هذا العطر الجريء بشخصيتين متميزتين تشكلان لدى التقائهما مزيجاً شرقياً نضراً تهيمن عليه الإثارة.

تجسد الشخصية الأولى الجانب الحميم والمثير للرجولة العصرية التي تتكشف من خلال السحر المهيب لعبق فول التونكا- وهو مكوّن دخاني ناعم مميز- إلى جانب موجة مفعمة بحيوية وتوقد خشب الأرز، وفي الوقت نفسه، ينبض الجانب الآخر من العطر بالعبق اللاذع والمتماوج لزيت الهيل، الذي سرعان ما يخفت لدى تصاعد الإيقاع التابلي للفلفل الأسود، ليكشف عن شغف مثير، تؤججه الرغبة وجموح العاطفة.

يوفر عطر LA NUIT DE L’HOMME تجربة شمية تأسر الحواس بكل ما فيها من إثارة وتوقد، يحافظ خلالها العطر على عبقه النضر بصورة دائمة: مزيج من الأناقة والجاذبية وجموح الغرائز في عبير خطير ومبهم، مباشر وشرس تصعب مقاومة أناقته.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.