جرب نسيج الآن ...

تالقي في صيف 2015 مع جديد الصنادل الراقية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2744 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الصيف حيث يثم التركيز على هذه الصنادل رغبة في الحفاظ على الراحة والحيوية وتجنب حرارة هذا الفصل الحار,و لذلك نجد أن معظم سيدات العالم يركزن على الصنادل كعنصر أساسي لا يمكن الإستغناء عنه بتاتا في فصل الصيف 2015 المتميز بحرارته التي تستدعي ظرورة حظور صنادل في خزانة كل سيدة .

ومن جانب أخر نجد أن سيدات يعشقن إرتداء الصنادل صيف 2015 في مختلف المناسبات والسهرات نظرا لإعتبارها رمزا لإناقة والفخامة ,وذلك بفضل المصصمون الذين أبدعوا وتفننوا في أشكال والوان الصنادل كما نجد كذلك أخر صيحات صنادل تسيطر على موضة 2015 بمختلف أشكالها العالية والجذابة .

ف اليوم أصبحت لصنادل صيف 2015 مكانة خاصة فما عليك سوى إختيار ما يناسبك من لون وشكل ونوع حيث أن لكل نوع مزاياه الخاصة, فمعظم النساء يفضلن إرتداء الصنادل ليس فقط لأنها تساعد على الحركة والإنطلاق بالحيوية ونشاط ,ولكن لجمالها وشياكتها, ولكي تزداد أناقتك سيدتي يجب عليكي أن تختاري بعناية ما سوف يزين قدميك , ومن أروع الاحذية التي تزيبن الاقدام هي الصنادل. حيث تظفي على القدمين رونقا وجمالا.

فا لصنادل الصيف راحة للقدمين من الحذاء الشتوي المقفول اشكال صنادل الصيف كثيرة ورائعة اوهى مناسبة جدا لتستمتعى بها فى فصل الصيف على ملابسك القصيرة او الطويلة ف صنادل الصيف 2015 تعطي مظهر أنثوي وأناقة . ف الصنادل صيف 2015 هي أكثر أكسسوار يعكس مرح الصيف، وهي تلائم معظم المناسبات، سواء في المساء أو النهار. هذا الموسم، ابتكر مبدعو الموضة الكثير من التصاميم الجميلة، بعيداً عن الكلاسيكيّة، لترافق خطواتك بكلّ أناقة، فتزيدها دلالاً وأنوثة.

نصائح لإتقان طلات الصنادل:
– اعتمدي دوماً التصميم الملائم لكلّ مناسبة. فصندل بأصبع واحد يناسب النزهات وليس العمل، فيما الصندل المعدني العالي الكعب، يلائم السهرات أكثر
.

إذا كانت ساقاك قصيرتين وممتلئتين، ابتعدي عن الصنادل الضخمة في حال أردت ارتداء فستان أو تنّورة.


تليق صنادل المجالدين المتوسّطة الطول أو العالية الفساتين القصيرة التي تصل إلى فوق الركبتين، أو السراويل الضيّقة الملفوفة عند الحوافّ

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.