جرب نسيج الآن ...

تألّقي مع ساعات Damiani دمياني الفخمة.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 992 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتوجّه ساعات Damiani دمياني لامرأة تعرف كيف تمزج بين البراعة والدقّة في العملمع آخر صيحات الموضة للسّاعات الفخمة. تجسّد ساعات Damiani دمياني التّوازن المثالي بين التصاميم المميّزة والأناقة التي لا مثيل لها، والتي تزيد التّفاصيل المجمّلة والتقنيّة من قيمتها العالية وترفعها إلى فئة التّحف الفنية للساعات.

 يتم صنع كل ساعة من قبل صانعي ساعات سويسريّين محترفين، ويجعلون تصاميمها مميّزة وفريدة من نوعها بإضافة أحدث اللّمسات والخطوط الإيطاليّة إليها. يشكّل هذا المزيج أساس ابتكار الساعات النّسائية الفخمة والتي ترضي ذوق المرأة صاحبة الذوق الرفيع، وخاصّةً من تفضّل التميّز وتسعى لبلوغ جوهر الموضة الحقيقي في أدق التفاصيل وأصغرها.

 

كل هذا موجود في ساعات Damiani دمياني، المصنوعة بدقّة متناهية، والتي تزيدها الأحجار الكريمة غنًى بألوانها، والماس تألّقاً بلمعانه، بالإضافة إلى السيراميك الذي نجده في بعض الموديلات عند الهيكل، الذي يضفي فخامةً وأناقة ويسلّط الضوء على بريق الأحجار الكريمة والتفاصيل النّفيسة.

 

تتميّز ساعات Damiani دمياني بفخامتها التي لا مثيل لها، والمناسِبة لإطلالاتك الأنيقة، كما تتناسب أيضاً مع حياتك اليوميّة، لتزيني معصمك بها وتتألّقي خلال النهار. تتميّز أيضاً بخطوطها الواضحة وتصاميمها الجذّابة والممزوجة مع المواد الثمينة والأحجار الكريمة النادرة، وهي خير مثال على أسلوب Damiani دمياني الإيطالي البحت الذي يرتكز على التفاصيل الدقيقة والبحث المتواصل عن الجودة العالية.

 

تجدين لدى Damiani دمياني تصاميم وموديلات متنوّعة وعديدة لترضي كافة الأذواق، فتجدين مجموعة D.Side المميّزة بتصاميمها المستوحاة من المحابس عند الإطار، لتعبّر عن الحب الأزلي بين شخصين. إن ما يميّز هذه المجموعة أيضاً هي حبّات الماس ال-12 الموزّعة على الإطار بشكل متباعد مكان الأرقام. تتكامل أناقة الساعة مع الداخل المصنوع من اللولؤ الأبيض المتموّج أو الأسود، وتأتي بالذهب الأحمر أو الأبيض، مع حزام باللون الأسود أو البيج.

 

تجدين النمط الأنثوي بامتياز والألوان العميقة في مجموعة Belle Epoque في موديلات فخمة تقلب الموازين في عالم الساعات. تأتي السّاعات في هذه المجموعة في ثلاثة ألوان، الأبيض أو الأحمر أو الأزرق، وتتميّز كل واحدة منها بأنها فريدة من نوعها، أكان في الماس المرصّعة به أو في الأحجار الكريمة مثل الياقوت الأحمر أو الزمرّد أو السفير. تجدين بعض الموديلات مصنوعةً من السيراميك الذي يزيدها تميّزاً وفخامة ويعكس تألّق الماس والأحجار الكريمة، لتكون كل قطعة بمثابة تحفة فنية بحد ذاتها.

 

ننتقل إلى مجموعة Damianissima المستوحاة من أسلوب Damiani دمياني الكلاسّيكي،وهي تعبير واضح وجليّ عن خط هذه الماركة الأنيق والفخم، خاصّةً مع الحزام المصنوع على شكل أحرف D متلاصقة بعضها ببعض، لتمنح كل قطعة سحراً لا يقاوم وتوازناً مثاليّاً بين التّصميم والفخامة. هذه الساعة متوفّرة بالذهب الأبيض والأحمر، وتغنيها حبات الماس المرصّعة بها عند الإطار أو على الحزام أو حتى في داخل الساعة.

 

نقدّم لك سيدتي مجموعةً في غاية الفخامة، Eden المستوحاة من سوار Eden الفخم، والذي حاز على الجائزة العالميّة للماس. تتميّز هذه الساعة بأناقتها وجاذبيّتها التي لا تقاوم، خاصّةً في الماس المرصّعة به وموديلاتها اللّينة والتي يمكن أن تلتف حول معصمك.

تجدين  مجموعةً تجسّد أنوثتك وتعكس أسلوبك النّاعم، وهي مجموعة Mimosa المفعمة بالفخامة والمستوحاة من شكل الزهرة بموديلات مرصّع بالماس والأحجار الكريمة الملوّنة التي تضفي إليها حياةً ورونقاً مميّزاً. تجدين موديلاً مع حزام من السّاتين الناعم، أو مرصّعاً بالكامل بالماس والسفير بألوانه الزرقاء المتدرّجة والماس الأصفر والسّفير الزهري الممزوج مع الروبي الأحمر. تمنح هذه الساعات للمرأة التي ترتديها فخامةً لا تضاهى وأسلوباً مميّزاً ومفعماً بالأنوثة ينبثق من زهرة الميموزا المسمّاة باسمها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.