جرب نسيج الآن ...

تألّقي كالأميرات مع مجوهرات شاويش Shawish

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1466 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تنبثق مجوهرات شاويش Shawish من روح الشّباب المعاصرة، وهي متحرّرة من كل قيود التقاليد والأجيال المتوارثة، ذلك لأنها حديثة في عالم تصميم المجوهرات. قام الأخوين الشابّين محمد ومجدي شاويش، الليبيّين الأصل، بإنشاء مجموعتهما الأولى من المجوهرات منذ فترة ليست ببعيدة، وأطلاقا عليها إسم Shawish شاويش. تتميّز هذه المجوهرات بأسلوبها الغريب وغير المألوف، وهي يدويّة الصنع وتستخدم في تركيبها أفخم المواد والأحجار الكريمة والدقّة المتناهية في الصّنع. يتعاون الأخوان شاويش مع أهمّ مصمّمي المجوهرات في العالم المتخصّصين في تركيب الأحجار الكريمة الدقيقة والزخارف الصغيرة ليبلغ مستويات أعلى في مجال تصميم المجوهرات الفاخرة.

 

تتميّز مجوهرات شاويش  Shawish بموديلاتها الغريبة، التي تأخذك بعيداً في عالم الغابات المسحورة والجنّيات والموستوحاة من شكل الفطر والفراشات والقمر، وهي مرصّعة بأفخم حبّات الماس والأحجار الكريمة الملوّنة لتنفح فيها الحياة.

 

سنقوم معك الآن بجولة على التّشكيلات الرّائعة والمتنوّعة. نبدأ مع مجموعة Moonlight، أي ضوء القمر. هذه المجموعة هي عبارة عن طقم مؤلّف من عقد وزوج من الاقراط وخاتم، مصنوعة كلها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصّعة بأفخر حبات الماس الأبيض التي تتلألأ كضوء القمر في ليلة صيفية صافية. يتناسب هذا الطقم بشكل مثالي مع سهراتك ومناسباتك الكبيرة.

 

تقدّم مجوهرات Shawish  شاويش مجموعة أخرى، اسمها مجموعة  Princess الأميرة، والتي تليق بأميرة حقيقية لروعتها وسحرها. تتألّف هذه المجموعة الرائعة والمفعمة بالأنوثة من عقد مع خاتم وزوج من الأقراط، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصّعة بالماس الأبيض والياقوت الأزرق لإطلالة ملكيّة وجذّابة، ويبدو العقد والأقراط كأنّها شلّال ينساب بسلاسة على جسمك بمياهه الزرقاء الصافية.

ننتقل إلى أسلوب أكثر نعومةً وعصرية، إلى مجموعة Teddy Bear ، وهي عبارة عن سلسال تتدلى منه قلادة على شكل دب محشو مستلق على القمر، ويمكنك إختيار الاقراط المناسبة له والخاتم المميز. كل هذه القطع مرصّعة بالماس الأبيض والماس البنّي والماس الأسود وحجر السفير الزهري، ومصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

 

ولتذهبي بعيداً في عالم الأحلام والغابات المسحورة، يقدم لك Shawish  شاويش مجموعةMushroom التي لم تري مثيلاً لها من قبل، تصميمها مستوحى من شكل الفطر المميّز بألوان زاهية ومليئة بالحياة. تجدين من ضمن هذه المجموعة القلادات التي تتدلّى منها أشكال متنوّعة من الفطر بألوان زاهية كالأحمر والأخضر والفوشيا والبنفسجي، والمرصّعة بالماس الأبيض والزمرّد الأخضر والسفير الزهري والبنفسجي. وما يميّز هذه المجموعة العصرية أنه يمكنك أن تضعيها في إطلالاتك اليوميّة لتضيف أسلوباً ناعماً إلى طلّتك.

والمميّز أيضاً أن Shawish شاويش يقدّم لك علّاقات مفاتيح و USB في الوقت نفسه، لتكون قطعة عمليّة وأنيقة في الوقت نفسه. تجدين هذه العلّاقة بالماس الأبيض أو الزهري لتتناسب مع كل الأذواق.

 

 

وأخيراً، يقدّم لك Shawish شاويش المفاجأة الكبرى! فبمناسبة الأعياد، ستحصلين على هدية مميزة تتضمّن أكثر ما تحبّه المرأة: الشوكولا والألماس. اغمري نفسك بالدّلال هذه السّنة، واحصلي على هذه الهديّة المميّزة، التي هي كناية عن بيضة مصنوعة من أفخر أنواع الشوكولا الفنزويلي اللذيذ، وتجدين عند فتحها مفاجأة صغيرة: قطعة من المجوهرات الفخمة والفريدة التي تحمل توقيعShawish شاويش ، تحديداً سوار ناعم تتدلى منه حلية صغيرة بشكل الفطر، مرصّعة بحبة من الماس تزيدها بريقاً وتألقاً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.