جرب نسيج الآن ...

تألقي مع أحلى وأرقى ما في نظارات الشمسية لربيع 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1962 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي مع أحلى وأرقى ما في نظارات الشمسية لربيع 2015

تألقي مع أحلى وأرقى ما في  نظارات الشمسية لربيع 2015

أصبحت النظارات الشمسية من أهم الاكسسوارت التي ترافقنا في معظم مشاورينا ومناسباتن اخاصة اذا اختارنا أحلى و أرقى ما في نظارات الشمسية لربيع 2015, خصوصا الصباحية منها ,اذ بالإضافة إلى كونها تعطي من يرتديها اسلوبا مميزا وأناقة لافتة ,فهي تحمي أعيينا من أشعة الشمس الحادة والضارة ,ولكي تتألقي مع أحلى وأرقى ما في نظارات الشمسية لربيع 2015, إختاري أجمل نظارات شمسية لموسم ربيع 2015 خاصة تلك التي تناسب ذوقك ووجهك.

ولتتألقي مع أحلى وأرقى ما في نظارات الشمسية لربيع 2015 هناك أشكال عديدة ومتنوعة لتبقينا بعدين عن النمطية , أو الملل ,في إطلالاتنا, و بفضل إرتداءنا للنظارات الشمسية بشكل يومي ومتكرر ,لذلك أبدع و ابتكر مصممو الأزياء تصاميم غاية في الروعة والعصرية ;فبعضها فاخر وأنيق جدا, مثل تلك التي قدمتها دارا: Bulgari , و Dolce&Gabbana المزينة بالكريستال والأحجار الملونة , ومنها تلك التي اتسمت بطابع الروك أندر رول; ورصعت بالمسامير الفضية , مثل نظارات Versace, ونظارات Saint Laurent وFendi ذات النهايات الحادة , ومنها التي اتخذت الطابع الكلاسكي ,مع لمسات عصرية . ولكي تتألقي مع أحلى وجديد ما في نظارات الشمسية لربيع 2015 عليك بالنظارات : Gucci، وPrada, أو تلك ذات التصاميم المبتكرة والخارجة عن المألوف , مثل نظارات:Dior، miu miu، وMaison Martin Margiela

. وقد رأينا الوانا متعددة في أحلى وأرقى ما في نظارات شمسية لربيع 2015 مثل: الأحمر، الزيتي، الأسود، الذهبي، الفضي، والأزرق، وبدرجات كان منها الفاتح، ومنها الداكن. عليك بمراعاة شكل وجهك حين اختيار النظارات الشمسيّة. فإن كان وجهك مستديراً، فاختاري إطاراً مُربّعاً، أمّا إن كان وجهك ذا زوايا حادّة، فاختاري الإطار الدائريّ الرائج جداً لهذا الموسم، أمّا قصّة الـ Cat-Eye فهي تليق بمعظم الوجوه.

على مر المواسم , تبقى أحلى وأرقى النظارات الشمسية من أهم الأكسسوارات في إطلالة المرأة , فعلى الرغم من أنها رائجة أكثر في موسم الصيف إلا أن عاشقات الموضة يلجأن إليها أيضا أحيانا في مواسم الربيع .


من أجل التألق مع أحلى نظارات الشمسية لربيع 2015 ,حيث أن جمال المرأة لايكتمل دون التألق وتتبع الموضة في مختلف المجالات خاصة مجال الموضة والأزياء .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.