جرب نسيج الآن ...

تألقي مع أحذية عروس 2015 من توقيع سارة جيسيكا باكر

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1048 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي مع أحذية عروس 2015 من توقيع سارة جيسيكا باكر

تألقي مع أحذية عروس 2015 من توقيع سارة جيسيكا باكر

سارة جيسيكا باكر هي ممثلة طالما اذهلتنا بإطلالاتها و اختياراتها الأنيقة على السجادة الحمراء، فهي رمز الأناقة بامتياز، حيث تلفت الأنظار دائما لما تتمتع به من أسلوب مميز و ملفت جعلها محط أنظار كبار دور الأزياء العالمية، و في هذا السياق جمعت لك سيدتي في موقعنا البرونزية النسائي أحدث موديلات أحذية عروس 2015 من تصميم النجمة العالمية سارة جيسيكا باكر، التي استوحتها بتصاميم كلاسيكية أنيقة و مريحة، ذات ألوان رائعة و ملفتة تجعل عروس 2015 تظهر بطلة مميزة و جذابة.


فقد طرحت النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر، تشكيلتها الجديدة من أحذية عروس 2015، ذات الموديلات الساحرة التي تخطف الأنفاس بألوانها الجذابة التي تميز عروس 2015، حيث قدمتها سارة جيسيكا بتفاصيل دقيقة لتبدوا عروس 2015 في أبهى إطلالة في يومها المميز، فقد تخلت النجمة العالمية سارة جيسيكا عن اللون الأبيض التقليدي في معظم موديلاتها.


في حين اتجهت للألوان الزاهية و الجذابة، حيث اعتمادت سارة على الكريستال في تزين أحذيتها الجذابة، و نسقتها مع فصوص ملونة مع لون الحذاء الأرجواني المذهش الذي قدمته لعروس 2015 بتصاميم مبتكر و جديد يناسب جميع الأذواق الرفيعة، فما أجمل أن ترتدي العروس فستان أبيض فخم و تكمل إطلالاتها البيضاء بحذاء بلون أخاذ تبهر به جميع الحضور، فلا تفوتك فرصة مشاهدة أجمل موديلات أحذية سارة جيسيكا لتختاري من بينها الحذاء الذي أعجبك لتتألقي به في يوم زفافك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.