تألقي مع أجمل مجوهرات حجر الزمرد لإطلالة كاملة في العيد

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1194 لاتعليقات

تألقي مع أجمل مجوهرات حجر الزمرد لإطلالة كاملة في العيد

تألقي مع أجمل مجوهرات حجر الزمرد لإطلالة كاملة في العيد

أيام قليلة و ينتهي رمضان المبارك و يحضر عيد الفطر، و في هذا السياق نقدم لك سيدتي أفخم مجوهرات حجر الزمرد لتتألقي بها في عيد الفطر، لتلفتي أنظار الحضور بجمالها و سحرها، و بما أن السيدات يبحثن دائما عن المجوهرات التي تعكس أناقتهن و أنوثتهن يوم العيد، نقدم لك سيدتي في موقعنا البرونزية النسائي مجوهرات حجر الزمرد التي تعطي للمرأة فخامة و أناقة لا مثيل لها في عيد الفطر، و تحصلي بالتالي على إطلالة كاملة بأحجار الزمرد الخاطفة للأنظار، التي قدمتها لك أشهر المركات العالمية هذا الموسم.

تألقي عزيزتي مع مجوهرات حجر الزمرد الفخمة و المصنوعة من الأحجار الكريمة القوية و الجذابة، و خصوصا أن لونها الأخضر الآسر يخطف الأنفاس، حيث لم تبخل عليك الدور العالمية هذا الموسم، و قدمت لك سيدتي أحدث ابتكاراتها في تصاميم رائعة مرصعة بالزمرد الذي يخطف الأنفاس و تربعك على عرش الأناقة في عيد الفطر، حيث تجدين في تشكيلتنا اليوم خاتم مرصع بالألماس و حجر الزمر من توقيع دار لريس فيتون، و أقراص دار ديور و قلادة تلمع ببريقها مع دار Kwai و هي قلادة مرصعة بالألماس و احجار الزمرد.


فإذا كنت تملكين عقدا أو أقراصا ثمينة مزينة بحجر الزمرد، ننصحك عزيزتي أن تتألقي بها و تظهري جمالك و أنوثتك بلونها الأخضر الرائع في عيد الفطر، و ذلك من خلال تنسيقها مع إطلالة أنيقة وراقية، بدءا من اختيار الفستان المناسب لبشرتك مثل اللون الأسود أو الوردي، مع تسريحة مميزة تسمح لمجوهراتك أن تشع و تضيء بجمالها و سحرها في عيد الفطر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.