جرب نسيج الآن ...

تألقي مع أجمل ما في البدلة نسائية لموسم 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2437 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي مع أجمل ما في البدلة نسائية لموسم 2015

تألقي مع أجمل ما في البدلة نسائية لموسم 2015

تشكل البدلات الزي الرسمي للرجال,ولكن عندما تتحول البدلة إلى زي نسائي تدخل عليها العديد من التعديلات في إختيار الخامات التي قذ تصبح مطبوعة أو ملونة كما تظهر فيها قصات مبتكرة وتفاصيل تضفي عليها لمسات من الأنوثة والتجدد.

كان المصمم الفرنسي إيف سان لوران أول من صمم البدلة النسائية، وقد تبعه العديد من المصممين في هذا المجال مما جعل من هذا الزي خياراً تبنته النساء في مختلف أنحاء العالم، حتى إن بعض النجمات ذهبن إلى اعتماد البدلة في إطلالاتهن على البساط الأحمر خلال المهرجانات العالمية.

ف في اليوم نجد جميع نساء العالم ببدلة وذلك بفضل كونها من بين الملابس العصرية الراقية ,المثيرة والجذابة خاصة اذا تناسقت مع جميع ألوان الملابس وبذالك تظفي جمالا وأناقة على المظهر الخارجي الذي يتميز دائما بالرشا قة و الجاذبية. بالإضافة إلى هذا فالبدلة تتميز بكونها رمز لأناقة المرأة العصرية وكذالك رمز لتفاخر و التباهي أمام الجميع مند القدم

,أما اليوم أصبحت البدلة شيء ضروري لا يمكن الإستغناء عنه في خزانة كل سيدة عصرية من خلال ظهور النساء ببدلات في جميع الحفلات والمناسبات خاصة الرسمية منها , كما أن البدلة يمكن لأي سيدة إرتداؤها في حياتها العملية أو حياتها اليومية وذلك من أجل الظهور بلوك أفضل وأجمل وبفضل تطور الموضة نجد عند مقارنتنا البدلة بين الأمس و اليوم أنها عرفت تطورا وشهرة بفضل المصممين الذين أضافو لهذه البدلة تعديلات ,كما شكلو منها مختلف الأشكال والأنواع وتعدد الألوان حيث أنها كانت تقتصر على لونين الأسود والأبيض أي اللوين المعتادين,

ومن بين الملابس التي يمكننا أن نلبسها مع البدلة نذكر التنورات بمختلف أشكالها سواء كانت قصيرة أو طويلة حيث أن نساء المحجبات أصبحن يعشقن البدلة مع التنورة الطويلة في حين أن معظم نساء يلبسن البدلة مع تنورة القصيرة كما يمكن لبس البدلة مع السروال أو كل ما يناسب ذالك حيث يبقى لكل ذوقه الخاص في الإختيار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.