تألقي في ليلة رأس السنة بتطبيقك لمكياج الكونتور

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1310 لاتعليقات

من أحدث تقنيات وأساليب المكياج العصرية التي يمكنك بواسطتها إبراز الملامح التي ترغبين بتسليط الضوء عليها،وإخفاء ملامح أخرى لا تحبينها في وجهك ،مكياج الكونتور،فهو من أكثر الأساليب التي تعمل على تصحيح وتحديد الوجه لتمنحك بذلك وجها منحوتا بطريقة مثالية ،وقد لاحظنا مؤخرا أن هذه التقنية أصبحت موضة بارزة وبقوة في الوطن العربي، لذا ارتأينا أن نقدّم لك هذه الخطوة لتطبيق مكياج الكونتورحتى تبرزي في ليلة رأس السنة بإطلالة منحوتة وملفتة ساحرة للأنظار.

من الخطوات الأولى والمهمة التي يجب عليك سيدتي إتباعها من أجل تطبيق مكياج الكونتور بطريقة صحيحة ،اختيار كريم أساس بلون بشرتك والعمل على تطبيقه على كامل وجهك من أجل توحيد لونه. بعد ذلك ،قومي بتطبيق الكونسيلير حول عينيك لإخفاء الشوائب والهالات السوداء.

لتطبيق الكونتور ،احرصي على اختيار لونأغمق بدرجتين من لون بشرتك الأساسي،ثم اعملي على تحديد المناطق التي تريدين إبرازها أو التي ترغبين بإخفائها بالمكياج أو التخفيف من حدتها أو حجمها.

1-تحديد الوجه :

من اجل إبراز عظام الخد،قومي برسم خط مستقيم بدءاً من الأذن وحتى منتصف الخد. وكرّري العملية على الخدين ،وحاولي فرد هذا الخط ذهاباً وإياباً وإلى أعلى قليلاً.

ولتتمكني من جعل الجبهة تبدو أصغر، ارسمي فقط خطاً بموازاة خط الشعر من جانبي الرأس، وارسمي خطا أفقيا يصل بين أعلى الخط الموجود ناحية الشمال مع أعلى الخط الموجود ناحية اليمين قريباً من منبت الشعر ،بعدها اعملي على فرد هذه الخطوط إلى الخارج.

ارسمي خطا موازيا لخط الفكّين السفلي، وافرديه باتجاه الرقبة من أجل إخفاء الذقن.

2- اختيار الهايلايت أفتح بدرجتين من لون بشرتك الأساسي.

حتى تنجحي في تسليط الضوء على عينيك،قومي بتطبيق الهايلايت أسفل عينيك على شكل مثلث لمنحها إضاءة أكثر لتبدو أكثر جاذبية.

اقومي بتصغير أنفك برسم خط جانبي مستقيم على جانبي الأنف، واعملي على وصلها عند أعلى الأنف.

3-دمج المستحضرات :وتعتبر هذه الخطوة الأخيرة،لذا،قومي بدمج المستحضرات باستخدام الفرشاة أو الإسفنجة وانعمي بإطلالة جذابة ومنحوتة.

إذاً بهذه الخطوات ستتمكّنين عزيزتي من تطبيق مكياج الكونتور لسهرتك في ليلة رأس السنة لتطلي بأجمل لوك مكياج.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.