تألقي في صيف 2016 بموضة أحذية الـ Oxford

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2200 لاتعليقات

تشكل الأحذية النسائية الرجالية أو ما يدعى بأحذية الـ Oxford موضة رائجة بقوة في صيف 2016،فإن كنت من متتبعات آخر خطوط الموضة ومن عاشقات اعتماد الإطلالات القوية أو الـ Edgy ،إليك عزيزتي موضة أحذية الـ Oxford،فهي ستمنح إطلالتك خلال صيف 2016 لمسة قوية تجعلها تظهر وكانها مستوحاة من إطلالة الرجل،اكتشفيها معنا في هذا المقال وتعرفي على كيفية تنسيق هذه الأحذية لتتألقي بها في صيف 2016.

لا تتردّدي أبداً في اعتماد موضة أحذية الـ Oxford في صيف 2016،خاصة أنها سيطرت في الفترة الأخيرة على إطلالات عاشقات الموضة، إذ أتت بكعبٍ عالٍ مسطّح، كحذاء ستيلا ماكارتني الذي أصبحت تمتلكه كل عاشقات الموضة.

اختاري موضة أحذية الـ Oxford إما ميتاليكية أي باللون الفضي كحذاء كريستيان لوبوتان، واعملي على تنسيقه مع التنورة المثنية الميتاليكية الرائجة هذا الموسم والقميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الـ T Shirt باللون الأبيض أو مع السروال الجلدي والــ T Shirt .

بإمكانكِ أيضاً أن تختاري هذه الأحذية التي تتسم بطابعها الرجالي المتميز، أي بأسلوبٍ رجالي يجسد موضة الـ Minimalism ،ولاعتماد إطلالة المراة الرجل،نسقي حذاء كلّ من جيفنشي وبلانسياغا مع السروال الرسمي بالقصة الواسعة أو بالطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري والسترة الرسمية ،ولإطلالة أكثر أناقة وتميزا،احرصي على تنسيق القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض أو التوب المزيّنة بالكشاكش على الصدر أو الياقة مع السروال.

أخيرا،يمكنك اعتماد هذه الأحذية بلون البيج أي بموضة النيود أو باللون الأبيض للحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية،ولتتمكني من تنسيقها بكيفية تضفي على إطلالتك لمسة من الأناقة والجاذبية، لا تترددي في تنسيقها مع الإطلالة الكاملة باللون الأبيض المعتمدة مع القميص أو التوب بهذا اللون والسروال أو التنورة باللون الأبيض أيضاً أو مع التنورة بقصّة الـ A Line أو المثنية ومتوسطة الطول بأحد الألوان الباستيليّة أو الأساسيّة، ولا تنسي اختيار هذه التنانير مع القميص الذي تربطينه على الخصر أو مع التوبات بالقصّة غير المستقيمة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.