تألقي في شتاء 2016 مع أزياء ماكس مارا !

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 677 لاتعليقات

تألقي في شتاء 2016 مع أزياء ماكس مارا !

تألقي في شتاء 2016 مع أزياء ماكس مارا !

إنها دار MaxMara العلامة الإيطالية الشهيرة التي تعبّر عن الموضة الإيطاليّة بامتياز ،والتي تعكس دائماً الستايل الأنيق والكلاسيكيّ والراقي من خلال تصاميم بسيطة تحاكي المرأة الأوروبية التي تعشق اللوك الناعم والأنيق، فما جديد هذه الدار لشتاء 2016؟


سيطرت في مجموعة ماكس مارا الجديدة لشتاء 2016 صيحة المعاطف،حيث رأينا المعطف الطويل أو متوسط الطول بالقصة الواسعة وبلون البيج،لذا نجد المعاطف القطعة الأبرز في أزياء ماكس مارا نظرا لسيطرتها بشكل كبير في مجموعته شتاء 2016.

بالعودة الى الصيحات ،لفتتنا موضة السراويل الواسعة أو الـ flare ،حيث برزت هذه الموضة بقوة في مجموعة ماكس مارا لشتاء 2016 ، وقد تم تنسيق هذه القطعة مع الكنزات الناعمة أو مع السترات أو المعاطف أيضا .


كما لاحظنا الى جانب هذه الصيحات،اختيار دار ماكس مارا للون الزيتي الميتاليكي إلى جانب البيج أو البني ،وتحديدا تدرجات اللون البني التي تعتبر اللون المسيطر لدى ماكس مارا.


أما فيما يخص الألوان، فقد عكست الجدية والستايل الأنيق الأشهر لدى دار أزياء ماكس مارا،حيث تم التركيز فقط على الألوان الأساسية كالبيج و الأسود الذي يبقى سيد الألوان في كل المواسم، إذ عملت هذه الدار على تقديمه في القسم الأخير من المجموعة مع موضة القماش الشفاف أو موضة الــ  sheer.
كما ضمت المجموعة موضة القماش الجلدي،والتي تمثلت في التنورة الجلدية،وقد نسقت هذه الأخيرة مع السترة الجلدية.

من هذه المجموعة ،بدا واضحا أن موضة الأقمشة المثنية ستشكل صيحة بدورها ،لاسيما حينما نسقت مع تنورة الـــ. pleats إضافة إلى ذلك ،رأينا موضة لفتت انتباهنا في هذه المجموعة وهي موضة المربعات الملونة والتي برزت في الكنزات والشالات.



وماجعل مجموعة ماكس مارا تبدو مميزة،أنها قدمت موضة الـJumpsuit  المثنيّ وبقصّة الـ V المنخفضة على الصدر وتحته قماش التول الشفاف، ليكون بذلك القطعة الأكثر حيويّة في هذه المجموعة، كما تجدر الإشارة أيضاً إلى موضة المعطف بأسلوب المشلح، هذا المعطف الذي برز بقصّة الأكمام الواسعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.