جرب نسيج الآن ...

تألقي في الشتاء مع جيليه الفرو لإطلالة دافئة وأنيقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1394 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي في الشتاء مع جيليه الفرو لإطلالة دافئة وأنيقة

تألقي في الشتاء مع جيليه الفرو لإطلالة دافئة وأنيقة

تكثر الأمسيات الراقية والمناسبات التي تُدعين إليها وأنت حتمًا تبحثين عن تصميم رائع يختصر أناقتك ويظهر جانبك الأنثوي بوضوح. ولا شك في أنك تريدين أن تكوني محط الأنظار والأكثر أناقة. فلا تحتاري وتضيعي في الخيارات الكثيرة المتوافرة أمامك في الأسواق، خصوصًا إذا كنت ستسافرين الى بلاد باردة، فالفرو على اختلاف أنواعه هو الجواب الشافي لطلبك.


في عالم الأزياء، بعض القطع تبرز في موسم الشتاء فقط ومنها جيليه الفرو أي السترة من دون أكمام، هذه القطعة التي ترافق إطلالاتنا في موسم الشتاء تضفي عليها لمسة مميّزة وأنيقة.


تعتبر تصاميم الفرو هي الاكثر شيوعا خصوصا في الازياء الجاهزة من الفرو التي تصاحب فساتين السهرة ، المناسبة لكل امرأة بدرجات اللون البني الملائم للشقراوات لانه يساعد علي إبراز إشراقهن، اذ عليهن تجنب اللون الأسود الذي يمنحهن نوعا من الصرامة و القسوة، و لذوات الشعر الأشقر البلاتيني فيفضل لهن الفرو الأزرق أو الفضي، بينما تناسب الدرجات القريبة من الأسود مثل الأحمر و الأزرق ذوات البشرة السمراء و الذهبية مع الانتباه الى تجنب انتقاء لون فراء مطابق للون الشعر.


موضة جيليه الفرو ننتظر عادة موسم الشتاء لارتداءها، و تأتي على هيئة السترة من دون أكمام، فارتديها مع الجينز الأسود و كنزة باللون الأسود أو مع الجينز و القميص الأبيض و أحذية الكاحل أو الأحذية المسطّحة الشتويّة كالLoafers. أو ارتديه مع جينز J Brand المقطع و اتعتمدي موضة layering مع الاقمشة المقطعة.


بالتأكيد ارتداءك جيليه الفرو سيضيف تألق و اناقة اخاذة على اطلالتك، كما انه يمنحك الدفء فى ظل الشتاء البارد، كما انه قطعة كلاسيكية دائمة تعيش طويلا فى خزانتك وتستمر معك لاعوام عديدة، و ربما لهذا يرجع ارتفاع ثمن الفرو في المتاجر حول العالم.


إنّ قطعة جيليه الفرو موضة رائجة هذا الموسم ولكن في حال أردتِ إطلالة مميّزة وملفتة، عليكِ أن تنسّقيها بطريقة مميّزة لذا، الفرو هو الخيار الأفضل لإطلالاتك هذا الشتاء، ولا سيما أنه يُعدّ من الصيحات التي لا تبطل موضتها. أطلقي العنان لنفسك وتسوّقي بحثًا عن أجمل تصميم من الفرو الأفخم لتكوني نجمة الأمسيات والمناسبات الفخمة!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.