تألقي بموضة التنورة الميتاليكية المثنية في شتاء 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1194 لاتعليقات

إلى كل سيدة تبحث عن آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة لموسم شتاء 2016 ،إليك موضة التنورة الميتاليكية المثنية التي تعد من أبرز صيحات شتاء 2016 ،ومن الملاحظ أن هذه الموضة عادت وبقوّة إلى عالم الموضة هذا الموسم بعد أن غابت عنه لمواسم عدّة ،وبما أن موضة التنورة الميتاليكية حاليا تبرز بشكل كبير على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة،فلا تتردّدي إذن سيدتي في اعتماد هذه القطعة المميزة وتنسيقها مع إطلالتك في شتاء 2016.

احصلي على إطلالة جذابة ومواكبة لآخر الصيحات العالمية المسيطرة في عالم الموضة،باعتماد التنورة الميتاليكية المثنية، والتي يمكنك تنسيقها بطرق منوعة ومتعددة ،فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة حيوية مثلاً،اختاري معها الكنزة الحيوية المطبّعة بالشعارات أو الرسومات ،ونسّقي معها الأحذية الرياضية أو الأحذية بكعب الـ Platform Wedges التي تأتي بنعلٍ مسطّحٍ وعالٍ كأحذية ستيلا ماكارتني.

إضافة إلى الإطلالة الحيوية، تستطيعين سيدتي اعتماد التنورة الميتاليكية المثنية أيضاً مع الإطلالة الأنيقة، ولتتمكني من ذلك ، نسّقي معها القميص الأبيض الكلاسيكي والحذاء المروّس الكلاسيكي أو الكنزة مع الربطة أو العقدة على العنق ،واعتمدي معها الأحذية طويلة الساق أو الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام.

ومن الرائج أيضا اختيار هذه التنورة الميتاليكية المثنية، وتنسيقها مع الكنزة المقلّمة بألوان قوس القزح،التي تعد من الألوان الرائجة كثيراً لهذا الموسم ، لكن قبل ذلك ،عليك مراعاة توافق هذه الألوان و لون التنورة التي تكون إما برونزية أو رمادية اللون.

اعتمدي هذه التنورة في شتاء 2016 ونسّقي معها الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية، ولتحصلي على إطلالة شتوية بامتياز،اختاري مع هذه الإطلالة المعاطف الماكسي وأحذية الكاحل بالكعب العالي العريض أو المسطّحة بأسلوب الـ.Chelsea Boot.

أخيرا ،تألقي بإطلالة الفاشينيستا باعتمادك لهذه التنورة مع الكنزة الناعمة بالياقة العالية، ونسّقي معها الأحذية المسطحة من الفرو التي تشبه أحذية النوم الرائجة أي أحذية Slippers،وأكملي إطلالتك باختيار السترة الجلدية أو المشلح أو البونشو. 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.