جرب نسيج الآن ...

تألقي بجاكيت الجلد على طريقة النجمات العالميات

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1205 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

السترة الجلدية قطعة كلاسيكية لا تنطفئ موضتها يوماً، فهي تمنح المرأة لمسة من القوة والغموض، ومن النادر أن لا نجد نجمة تملك هذه القطعة الجميلة في خزانتها خلال فصلي الخريف والشتاء.

ومن الواضح أن هذه السترة الجلدية ستتصدر إطلالات الموضة لهذا الموسم، وقد شهدنا عددا من النجمات العالميات يتألقن بها خلال عروض الموضة في لندن، كالممثلة هايدي كلوم التي اختارت سترة جلدية من مجموعة فيرساتشي لخريف 2014 مرصعة بالقطع المعدنية الذهبية ونسقتها مع فستان قصير وبوط شتوي مخمل، فبدت بغاية الأناقة. أما النجمة العالمية كيم كاردشيان فتألقت في إحدى مناسباتها بسترة جلدية من مجموعة Balmain وارتدت تحتها فستان أسود قصير.

الفنانة الإماراتية أحلام أطلت في الحلقات غير المباشرة من برنامج “آراب آيدول” بعدة سترات جلدية عصرية باللونين الأسود والبني من مجموعة Balmain أيضا، ونسقتها مع ألوان فاتحة وسروايل جينز، فأكسبتها هذه الطلة الأناقة ولمسة شبابية حيوية. كذلك ظهرت الفنانة الجميلة هيفاء وهبي في شوارع باريس بمعطف جلدي أسود يصل طوله الى الركبة وارتدت تحته فستاناً قصيراً، ونشرت صورتها هذه على موقع “الإنستغرام”، إلا أن الملفت بإطلالتها هذه انتعالها صندلاً مفتوحا!. من جهتها، تعشق الفنانة مايا دياب السترات الجلدية من اللون الأسود، وخصوصا السترات التي تعرف بـ “سترات الدراجات النارية” بمختلف موديلاتها، فهي تمنحها ستايل عصري أنيق.












 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.