تألقي بأفضل العطور العالمية في موسم الأعياد

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1531 لاتعليقات

مع اقتراب موسم الأعياد ،لا شك انك تبحثين عن ما يكمل إطلالتك، ويغلفها بعبق مميز مفعم بالجاذبية،فالأناقة لا تكتمل إلا باعتمادك لعطر يعكس شخصيتك ويضفي دفئا على مزاج الموسم البارد،ولتستقبلي العام الجديد بإطلالة مثالية وباقة من أرقى وأجمل العطور النسائية من الماركات العالمية الأشهر ،اخترنا لك سيدتي مجموعة مميزة من العطور النسائية لتكوني نجمة الأعياد المشعة،اكتشفيها معنا واختاري منها ما يناسبك.

إليك عزيزتي عطر Black Opium Yves Saint Laurent فهو من العطور المثيرة والجذابة ، يغلفك بباقة رائعة من روائح الأزهار الممتزجة مع نفحات القهوة، الفانيلا وخشب الأرز.

اختاري عطر Tom Ford Jasmine Rouge فهو من العطور المميزة التي تحبها العديد من النساء لاحتوائه على تركيبة فريدة من رائحة الأزهار والتوابل الحارة مع نفحات من الياسمين المطلق.

 اعكسي شخصيتك القوية باعتمادك لعطرFlowerbomb Eau de Parfum Viktor & Rolf ،عطر خاص بالمرأة التي تتمتع بالثقة في النفس. تفوح منه رائحة الأزهار القوية التي تصدر من باقة الباتشول مع الفريزيا، الورد والأوركيد.

عطر Michael Kors Sexy Amber Eau de Parfum ،من العطور الساحرة التي تليق بالمناسبات الخاصة والاحتفالات، ينبض العطر بمزيج رائع من نفحات الباتشولي، العنبر، المسك، خشب الصندل مع الأزهار البيضاء.

إن كنت من عاشقات العطور التي تحتوي على مزيج من روائح الفواكه مع الأزهار،لا تترددي سيدتي في اختيار عطر Victoria’s Secret Bombshell Eau de Parfum،فهو الخيار االمثالي لعارضات الأزياء الشهيرات. تجمع تركيبة هذا العطر بين نفحات الفواكه والأزهار التي تتضمن على روائح الفاونيا، الفانيلا، الأوركيد مع الجريب فروت.

إن كنت تبحثين عن عطر زهري خشبي يليق بامرأة جميلة وجذابة،إليك عطر  Gucci Bamboo بنفحات الأزهار الغريبة مع الأخشاب الدافئة. تتكون نفحات العطر من نفحات الحمضيات المنعشة من البرغموت مع عبير زهرة اليلانج وزهر البرتقال، ثم تأتي في أساس العطر رائحة خشب الصندل، الفانيلا والعنبر.

  عطرChance الفرنسي، من بين الإصدارات الأفضل لهذا العام،Chance Eau de Toiletteعطر مميز لامرأة رقيقة تعشق الأناقة. تجمع رائحة العطر بين الفواكه والأزهار، فيتضمن نفحات منعشة من الجريب فروت مع السفرجل وخلاصة الياسمين ودفء المسك الأبيض.

هذه إذن هي مجموعة العطور النسائية المميزة من الماركات العالمية الأشهر، تألقي بها خلال حفلات رأس السنة لتكوني نجمة الأعياد المشعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.