جرب نسيج الآن ...

تألقي بأجمل فساتين سهرة شتاء 2015 من توقيع المصمم اللبناني زيد نكد

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2354 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي بأجمل فساتين سهرة شتاء 2015 من توقيع المصمم اللبناني زيد نكد

تألقي بأجمل فساتين سهرة شتاء 2015 من توقيع المصمم اللبناني زيد نكد

أطلق المصمم اللبناني زيد نكد Ziad Nakad مجموعة فساتين سهرة شتاء 2015، الفساتين عبارة عن تطريزات بالورود و بقصات ذيل السمك، الفساتين مصممت من القماش التل الشفاف الذي أظهر الفساتين بلمسات الأنوثة التي أضافتها للمجموعة، كما نجد الفساتين منفوخة بأقمشة الحرير الناعم بدرجاته الزاهية خلال موسم الشتاء، حيث اعتمد على اللون الأزرق والأحمر و الأورجواني و الأخضر بشكل كبير و لافت للأنظار.

تتميز تصاميم المصمم زيد نكد بالاهتمام و التفاصيل الذي خصصه للأنوثة القوية التي تعكس جمال المرأة ، صممت الفساتين بدقة بارعة و براقة و مذهلة مخصصة للسهرات و التمتع بالمواعد، نقدم لك مجموعة من موديلات فساتين زيد نكد الراقية التي تأخد العقل ، هذه التشكيلة الجديدة و الميثالية نحن على يقين أنها سوف تعجبك و الغرق في حبها.

و لد المصمم زياد نكد في لبنان و كان شغوفا للأزياء مند الصغر و كان يرسم الأزياء لعائلته، الحلم الذي كان يحلم به في الصغر أصبح الأن حقيقة ففي عام 1997 أطلق أول عرض له حيث حقق نجاحا كبيرا، و في عام 2001 شارك لأول مرة في الساحة الموضة العالمية في معرض ميلانو و اليوم فهو من أشهر المصممين في العالم شهرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.