جرب نسيج الآن ...

تألقي بأجمل الأزياء باللون الأحمر في عيد الحب

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2173


نشر على نسيج ...

تألقي بأجمل الأزياء باللون الأحمر في عيد الحب

تألقي بأجمل الأزياء باللون الأحمر في عيد الحب

تفصلنا أيام قليلة و نحتفل بعيد الحب، حيث يرتبط هذا اليوم باللون الأحمر الساحر الذي يدل على الحب و العاطفة، و بالتالي تجدد العلاقات بين الشريكين و العشاق، و لهذا تبحث كل فتاة في الحصول على إطلالة مثيرة و جذابة باللون الأحمر في عيد الحب، و اليوم نقدم لك عزيزتي بعض الأفكار التي يمكنك اعتمادها للظهور بها في إطلالاتك الأخاذة، حيث يمكنك ارتداء الكنزة الحمراء فهي صيحة البيبلوم نسقيها مع معطف أحمر و سروال أسود، للحصول على اطلالة جذابة و التزين ببعض الاكسسوارات التي تضفي الى جمالك أنوثة و أناقة، اختاري قلادة سوداء لتنسيق اطلالتك و للمظهر خاطف للأنظار.

و للحصول على اطلالة أخاذة و مثيرة اختاري ارتداء بليزر أحمر مع تنورة حمراء منقوشة و نسقيهما مع كنزة ذهبية براقة، أو ارتداء سترة باللون الأبيض المزينة بطبعات على شكل الشفاه الحمراء مع تنورة حمراء منقوشة، و قبعة حمراء وو شاح باللونين الأسود و الأحمر.

أما بالنسبة لعاشقات الفساتين اخترنا لك فسان أحمر بقصة مستقيمية، نسقيه مع اكسسوارات ذهبية اللون، و للحصول على إطلالة جذابة و عصرية نسقي سترة الجلد الحمراء مع سروال بنقشة جلد الفهد و معها كنزة بيضاء و حذاء باللون البيج، كما يمكنك ارتداء فستان ماكسي أسود اللون مع بليزر أحمر، و شنطة كلتش بنقشة جلد الفهد.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.