جرب نسيج الآن ...

تألقي بأجمل أزياء شتاء 2015 للمصممة العراقية زينة زكي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1802 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تألقي بأجمل أزياء شتاء 2015 للمصممة العراقية زينة زكي

تألقي بأجمل أزياء شتاء 2015 للمصممة العراقية زينة زكي

أطلقت مصممة الأزياء العالمية زينة زكي ذات الأصول العراقية مجموعتها الجديدة لخريف و شتاء 2015/2014، التي تضمنت 10 قطع بالقصات المتميزة، هذه المجموعة من التشكيلات المصممة زكي ركزت بشكل كبير على ألوان الشتاء الدافئة كالأبيض و الأسود و البردو و الزيتي و الكحلى الغامق، أما بالنسبة للأقمشة التي اعتمدت عليها زكي فهي القماش المخمل كالفلفت و الجرجيت و الجلد الذي أضاف الى المجموعة رونقا و حيوية.


كما أطلقت المصممة زكي فستان باللون النبيذي اللون الذي رأيناه في تصاميم مصممو الأزياء العالمين، فهذا اللون الجميل أصبح موضة هذا الموسم 2015، التصاميم صممت بموهبة مميزة و بإبداع راقي الشئ الذي يبرز نعومة و رقة التصاميم، أهدت كذالك المصممة لكل سيدة عاشقة للأناقة هذه التشكيلات الراقية التي تعكس ذوق المرأة العربية المحتشم بأسلوب عصري متجدد في عالم الموضة، و الجذير بالذكر أن المصممة العراقية زينة زكي كانت متواجدة مؤخر بقوة على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي لعام 2014، و شاهدنا أزياء زكي تزين أجسام الفنانات مثل الفنانة الكبيرة ميرفت أمين و الإعلامية بوسي شلبي و أسيل عمران.

هذه التصاميم الجميلة أبهرت الحضور و جعلت المصممة زينة زكي تدخل في مقدمة أفضل اطلالات المهرجان هذا الحدث الكبير جعلها تدخل كذالك الى دائرة المنافسة القوية بين المصممين العالمين، لهذا المصممة حارصة كل الحرص أن تجعل كل سيدة تظهر بأفضل إطلالة و أن تكون التصاميم التي تختارها في النهار و المساء مريحة و خالية من التعقيد للشعور بحرية و النشاط و ذالك بمراعات تقاسيم الجسد الطول و لون البشرة لكون كل سيدة تختلف عن الأخرى مع تحذيرهن في الوقوع في الخطأ و دائرة التقليد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.