جرب نسيج الآن ...

تألقي بأجمل أزياء ربيع 2015 من مجموعة M Missoni

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 839 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تذكرنا مجموعة M Missoni بالمناخ الاستوائي في اراضي الينابيع و بالحدائق الساحرة كلوحة فنية غنية بالألوان الزاهية و الحيوية في ربيع عام 2015، حيث تصحبك الى عالم الجزيرة الايفريقية الرائعة بشمسها الذهبية و شعبها المتحضر.

المجموعة تتضمن ملامح الحرية و البساطة في الأشكال و التصاميم، فالتصاميم مستوحات من نمطية موسيقى الريجي، كما تتضمن لمسات بالخطوط المتعرجة الأفقية، اعتمد على أقمشة فوال مدراس القطنية و الاقمشة الكروشية الفريدة من نوعها، كما قدم كذلك مجموعة من التنانير الفضفاضة و البلورات و السترات الواسعة، و السراويل كذلك الواسعة و صالحة للرياضة كالركض، و تأتي الأحزمة كاكسسوار لشد خصر المراة بكل رقة و لتحديد خطوط و تفاصيل الجسد بمنتهى اللطف و الخفة، و لتضفي على الجسد الأنثوي جمالا و أناقة.



أما بالنسبة للألوان التي اعتمدها المصمم ألوان حيوية و نابضة بالحياة، تزيد المراة الجاذبية و الرقي في اطلالتها، حيث اعتمد اللون الأصفرالفاتح و الأخضر و الكاكي، مرورا الى الألوان الداكنة مثل الأحمر و البرتقالي، و لا ننسى الأسود و الأبيض الذين لا يمكن الاستغناء عنهما في تصميمه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.