جرب نسيج الآن ...

بين جويل وشذى وفوزازا منافسة على العباية!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1443 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في رمضان، حتى اللواتي لا يرتدين الملابس الشرقية مثل القفطان والجلابية والعباية، يدخلن في أجواء الشهر الفضيل، وينتقين تصاميم رائعة محتشمة وأنيقة من أجمل الإصدارات وأهم العلامات، ليظهرن الأكثر تألقًا في دعوات الإفطار والسحور وحتى في خروجاتهن العادية. وفي هذا الصدد، من أكثر النجمات انغماسًا في أجواء رمضان والعبايات والجلابيات والقفطانات، ثلاث نجمات هنّ شذى حسون وجويل ماردينيان والمصمّمة العنود بدر الشهيرة بليدي فوزازا.

فعلى ما يبدو، ثمة منافسة شرسة بين الثلاث، حيث تنشر كل منهن صورها كل يوم تقريبًا في تصاميم رائعة ومثالية لرمضان. فكما لاحظنا، الأكثر إدمانًا للعبايات هي جويل ماردينيان، التي تختار تصاميم فاخرة للغاية من العبايات الرائعة من مختلف العلامات وأبرزها Katya Kovtunovich التي اختارت من تصاميمها عباية ذات تفاصيل بالأحمر وقفطانًا مطابقًا لقفطان ابنتها ذا نقوش الورود، كما رأيناها بعباية من تصميم ليدي فوزازا وأخرى ذات تفاصيل معدنية ذهبية من MAUZAN وعباية ذات تفاصيل بالأبيض من Hessah…

أما النجمة العراقية شذى حسون، فهي تميل الى القفطانات أكثر من العبايات والجلابيات، وقد رأيناها تلبّي كافة الدعوات الى الإفطار والسحور بقفطانات ساحرة أبرزها من سلمى بنعمر التي ارتدت من تصميمها قفطانًا زهريًا مفعمًا بالأنوثة وآخر أبيض ذا حزام ذهبي، كذلك انتقت قفطانًا كحليًا من تصميم Seham Elhabti.

ومن جهتها المصمّمة العنود بدر، أطلت أكثر من مرة بتصاميمها، الى جانب أنها اختارت تصاميم أخرى من دور مختلفة وأبرزها Ta Marbota وqueenLdesigs.

فأيّ من النجمات الثلاث تبدو الأجمل في هذه التصاميم؟

3abay15 3abay13 3abay10 3abay8
3abay6 3abay11 3abay12

3ABAY4 3ABAY3 3abay2 3abay1 3abay7
3abay9
3abay17

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.