جرب نسيج الآن ...

بعض نصائح إرتداء السروال الأحمر في شتاء البارد

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2579 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعض نصائح إرتداء السروال الأحمر في شتاء البارد

بعض نصائح إرتداء السروال الأحمر في شتاء البارد

من الألوان الرائجة لهذا الموسم اللّون الأحمر، فهو يُعتبر من الألوان الأساسيّة الرائعة، كما أنّه يُضفي نوعا من الحيويّة على أيّ إطلالة قد تعتمدينها حيث يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان جرأة وسحر، وبالرغم من ذلك تحتار المرأة كيف ترتديه لتصبح طلتها أنيقة ومميزة دون مبالغة، فدرجاته النارية القوية تشكل قلقاً لكثير من النساء، ولكن معنا اليوم سنساعدك في إرتداءه، سواء في الأزياء أو الحقائب والأحذية، وما هي الألوان التي ستكون رائعة معه، لتسيري على نهج نجمات هوليوود حيث نراهم كثيراً باللون الأحمر وتعجبنا إطلالاتهن.



وبالتالي، إخترنا تقديم إليكِ مجموعة من أفضل النصائح لإعتماد هذه الموضة، وتحديداً موضة السراويل باللّون الأحمر، بعدّة أساليب رائعة ومميّزة؛ فإكتشفيها وإختاري منها ما يُناسب شخصيّتكِ:


– لإطلالة عصريّة: إعتمدي السروال الأحمر مع بلوزة سوداء، فوقها سترة بقصّة رسميّة، وأضيفي بعض الأكسسوارات المميّزة على إطلالتكِ كالنظارات الشمسيّة وقبّعة صوفيّة سوداء، بالإضافة إلى حذاء بكعبٍ عالٍ؛ أو كوني جريئة وإعتمدي إطلالة كاملة باللّون الأحمر. لهذه الطلّة، ننصحُكِ، مثلاً، بإرتداء السروال الأحمر مع بلوزة بيضاء بطبعة الأزهار الصغيرة، فوقها كنـزة ناعمة باللّون الأحمر وجاكيت طويلة بلون البيج الفاتح.



– لإطلالة صاخبة وأكثر شبابيّة: إعتمدي السروال الأحمر مع بلوزة بيضاء عاديّة أي Basic T-shirt، فوقها جاكيت واسعة باللّون الأخضر العسكريّ. بإمكانكِ أيضاً إعتماده مع Band Tee فوقها Cardigan مقلّمة وBoots باللّون الأسود.


– لإطلالة كلاسيكيّة: إرتدي سروالاً باللّون الأحمر مع قميص أبيض فوقه معطف قصير على شكل Poncho بلون البيج، أو جاكيت مميّزة التصميم بطبعة الفهد، مثلاً.


– لإطلالة أنثويّة: إرتدي السروال الأحمر مع كنـزة صوفيّة ناعمة بلون البيج وحذاء الباليرينا. ولا تنسي بأن تضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة على طلّتكِ النهائيّة.


بدأت نجمات هوليوود بالترويج للسروال الاحمر بقوة من العام الماضي وبالرغم من ان اللون فاقع وغير عملي الا ان بعض النجمات سلطن الضوء عليه بشكل كبير مما جعله يعرف اقبالا لدى نساء العالم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.