جرب نسيج الآن ...

برسمات الطبيعة الحيوية أحيي اطلالتك في موسم ربيع 2015 مع المصممة Vivienne Tam

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1127 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

برسمات الطبيعة الحيوية أحيي اطلالتك في موسم ربيع 2015 مع المصممة Vivienne Tam

برسمات الطبيعة الحيوية أحيي اطلالتك في موسم ربيع 2015 مع المصممة Vivienne Tam

بتحية ضم اليدين و براعة و سحر الشرق الأسيوي تقدم المصممة الصينية Vivienne Tam مجموعة أزياء موسم ربيع 2015، التي وقعتها بموضة رسمات الطبيعة الجميلة بألوانها الحيوية و العفوية التي اختارتها المصممة بعناية و رقي حتى تجسد اطلالة المرأة العصرية خلال موسم الربيع القادم، هذا الموسم الذي يعرف منافسة قوية و شديدة بين جل الماركات العالمية التي توقع اطلالة المرأة الحالمة و الرومانسية التي تعشق ألوان الطبيعة الخلابة و تعشق ألوان الورود و الأزهار المزهرة، و تحب أن تكون مميزة و تنافسها حتى تغير كل ورود الربيع منك.

بسحر الوان الربيع الجذابة و دلالة و نعومة براعم الربيع المزهرة قصت المصممة Vivienne Tam مجموعة ربيع 2015، بقصات جذابة و حيوية ضمت فساتين و شورتات بمقاسات مختلفة و بستايلات منوعة، و بروعة قصات الفساتين الجذابة التي تنسدل على قوامك و تبرز سحر الطبيعة على اطلالتك التي تضم أرقى موضة رسمات الطبيعة التي تبرز اطلالتك في أبهى و أجمل حضور تسمع كل عبارات الإعجاب.
مجموعة ربيع 2015 تتألق و تزهر بأجمل قصات المصممة الصينية Vivienne Tam التي نقلت كل سحر الربيع المزهر و مزجت برقي و ذوق راقي و حس فني عالي ألوان الربيع الجذابة التي تضم كل معاني الفرحة و الرقي و براعة في التصاميم جعلت كل سيدة تعشق ارتداء الربيع في موسم الربيع عبر أزياء Vivienne Tam.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.