جرب نسيج الآن ...

بالصور.. 10 صيحات موضة رجالية تشمئز منها النساء

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2953 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

صيحات الموضة الرجالية لا تجدد بنفس قدر تجدد صيحات الموضة النسائية، إلا أن هناك الكثير من الملابس الرجالية التي لا تفضلها النساء، وتعتبرها “منفرة”.
تعرف على بعض هذه الأزياء في هذه القائمة التي قمنا بإعدادها:
1 – السترات القصيرة (Vest):
يلبس الكثير من الرجال السترات القصيرة فوق قمصانهم، وهو ما تعتبره النساء “محاولة للفت النظر بطريقة مبالغ فيها”. ووفقاً لأراء بعضهن، تعتقد النساء أن المظهر الذي يضفيه السترات القصيرة فوق ملابس الرجال “قد يجعلهم يبدون بشكل طفولي بعض الشيء”.

2 – القمصان القطنية ذات الرقبة المفتوحة على شكل V ، (Deep V-Neck T-shirts):
تجد النساء القمصان الرجالية ذات الرقبة المفتوحة على شكل رقم 7، أو ما يعرف ب V-Neck T-shirts، مميزة جداً، إلا أن الإفراط في توسيع تلك الفتحة بدى منفراً لأغلبهن.

3 – اللحية الشعثة و الغير مهندمة:
تضيف اللحية مظهراً رجالياً للرجال، إلا أن الكثير من النساء وجدن أن اللحية الشعثة والغير مهذبة قد تكون سبباً في إضفاء مظهر غير مقبول، كما وصفت بعضهن هذا النوع من اللحى بأنه “مقرف”.

4 – الجسد الأملس تماماً:
بالرغم من تفضيل معظم النساء للحية مهذبة، إلا أن معظمهن أكدن أن الرجال يبدون بمظهر أفضل إذا لم يقوموا بحلاقة الشعر الزائد على أجسادهم، خاصةً بمنطقة الصدر، وأضفن أيضاً أنه “يضفي عليهم مظهر رجولي وقوي”.

5 – القمصان القطنية الضيقة:
تعتقد معظم النساء أن ارتداء الرجال للقمصان القطنية الضيقة للغاية، خاصةً إن لم يكن لها أكمام، تجعل بعض الرجال يبدون بمظهر “أنثوي” وغير لائق. وأضافت بعض النساء أن هذا المظهر “يشعر المرأة أن الرجل يحاول أن يتباهي بعضلاته، وهو ما تعتبره بعضهن محاولة للفت النظر” ويجدنه أمراً منفراً للغاية.

6 – الحقائب الكبيرة:
تجد النساء أن الرجال الذين يحملون حقائب مشابهة لحقائب النساء يفشلون في لفت النظر إليهم بطرق إيجابية، كما أن هذه الحقائب مناسبة وعملية للنساء أكثر منها للرجال، وهو ما جعل بعضهن ينفرن من الرجال الذين يقومون بحملها.

7 – لباس السباحة القصير:
تجد بعض النساء أن مظهر الرجال في لباس السباحة القصير منفراً، وأكد بعضهن تفضيلهن لملابس السباحة الأكثر طولاً.

8 – بنطال الجينز الضيق:
لا تجد النساء مظهر الرجال الذين يرتدون بناطيل الجينز الضيقة منفراً، ولكن أكد معظمهن أن “مظهر البناطيل الجينزية الضيقة للغاية على الرجال يبدو مزعجاً جداً”، حسب تعبيرهن.

9 – أحذية ال Uggs :
انتشر هذا النوع من الأحذية مؤخراً بين صيحات الموضة الرجالية والنسائية، ولكن تجد معظم النساء أن مظهر الرجال الذين يرتدون هذا النوع من الأحذية العالية الرقبة منفراً.

10 – السراويل القصيرة:
أكدت معظم النساء أن ارتداء بعض الرجال للسراويل القصيرة للغاية يعد أكبر سبب مساهم في نفورهن منهم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.