جرب نسيج الآن ...

بالصور: 6 حقائب مذهلة تخطف الأنفاس

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 966 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحياناً ننظر الى قطعة من الموضة ونشعر بأن مكانها ليس على أجسامنا، بل يجب وضعها في معرض أو متحف لشدة ما تتمتع بجاذبية وتتألق فناً.

من ضمن هذه القطع الرائعة بعض الحقائب التي عندما ننظر إليها عن كثب ونغوص في تفاصيلها، نرى مدى الموهبة التي يتمتع بها المصمّمون الذين يضعون كل طاقاتهم وجهودهم وخبراتهم لصنع تصميم راقٍ وفريد لكل أيقونة موضة تهوى الفخامة.
في مقدمة الدور التي تشتهر بعراقتها وتميّز قطعها، دار شانيل الفرنسية، الرائدة في أجمل التصاميم وأكثرها ابتكاراً، وقد رصدنا لك من مختلف مجموعاتها 4 حقائب تخطف الأنفاس.
كذلك الأمر بالنسبة لدور عظيمة، مثل: لويس فيتون، وكريستيان ديور، ودولتشي أند غابانا، التي طرحت كل منها حقائب مذهلة في المواسم القليلة الماضية كفيلة بأن تكون محط الأنظار والأساس في أي إطلالة أينما ذهبت.
ولا يقتصر الأمر على هذه الدور فقط، بل قدمت دور أخرى، مثل: سلفاتوري فيراغامو، وفيرساتشي حقائب مذهلة من ضمن مختلف مجموعاتها لتأسرنا بجمال وجاذبية لتفاصيل دقيقة، ورائعة ذات أبعاد خيالية.
ألقي نظرة على الحقائب العشر التي اخترناها لك .. وأطلعينا على رأيك بها. هل تليق بستايلك، وأيّها المفضّلة لديك؟

b10 b5 b4 b3 b2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.