بالصور..ساعة Christophe Claret Aventicum عالم من الإبداع!!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1182 لاتعليقات

تم الكشف مؤخراً عن ساعة جديدة تحمل الاسم Christophe Claret Aventicum وهي ليست تحفة فنية من حيث الشكل الجمالي والأناقة فحسب، بل حظيت كذلك بقيمة تقنية مضافة تحث المستخدمين على شرائها أياً كانت قيمتها السعرية.

وأزيح النقاب عنها ضمن فعاليات الصالون الدولي دي لاهوت للساعات الفاخرة الذي أقيم مؤخراً في جينيف في سويسرا، وجاءت تلك الساعةAventicum لتخطف الأنظار إليها بفضل وجود صورة ثلاثية الأبعاد للإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس وسط القرص. وهي الصورة المجسمة التي جاءت على هيئة تمثال من الذهب التام، ومعروف أن التمثال الأصلي للإمبراطور عثر عليه عام 1939. وتم تصميم تلك الساعة جميلة الشكل بحوافز رومانية خالصة بما في ذلك السيناريو الروماني والأرقام ذات الصلة التي حفرت داخلها. والساعة متوافرة في علبة من الذهب الأحمر والتيتانيوم وتشير تقارير إلى أن سعرها يقدر بـ 56300 دولار. كما أنها متوافرة في علبة أخرى من الذهب الأبيض والتيتانيوم، وهي النسخة التي قدر ثمنها بـ 60900 دولار، وسيتم تصنيع 68 نسخة من النوع الأول و38 من النوع الثاني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.