جرب نسيج الآن ...

بالصور ..ساعة معقدة فاخرة لـ28 ثريا فقط

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 804 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ساعة Hautlence من أغلى الساعات في العالم وكل إصداراتها لها نفس السمات والإمكانيات لكن الألوان مختلفة قليلا والمواد أيضا قد تختلف مع إضافة بعض الإمكانيات لموديلات دون أخرى مثل الاتصال الهاتفي، لكنها كلها مذهلة ميكانيكيا وبصريا.

الإصداران الجديدان ينافس كل منهما الآخر في الشكل والطلاء، فنجد أن HL2.5 تبهرك في لونها الأسود المطلي بالتيتانيوم مع ثنيات حمراء اللون، لتحظى بشكل غريب من الصعب ألا يلفت الانتباه لما في يدك خاصة مع تمتعها بسمك يصل إلى 17.8 مم، أما Hautlence HL2 فمرصعة بالياقوت والكريستال وحركتها تلقائية وبها مؤشر لاحتياطي الطاقة.

وكلا الساعتين مكون من 552 جزء، وبها احتياطي طاقة يصل إلى 45 ساعة، مع عقارب صغيرة من الذهب عيار 18، لذا فإن سعرها يزيد قليلا عن 200 ألف دولار.

ووفقا لموقع ablogtowatch ، فإن ارتداء ساعة Hautlence HL2.0 يسمح بتجربة آراء كثيرة ومثيرة للاهتمام يوميا خاصة مع شكلها غير التقليدي وإمكانياتها التي تتيح لمرتديها إجراء اتصال هاتفي منها، وهي تقع بسهولة ضمن فئة “الساعات السوبر” وهي واحدة من الساعات الفائقة التي تسمح لمن يرتديها بتنظيم يومه كاملا من جداول ومكالمات ودرجات حرارة بالإضافة لمعرفة الوقت في دول أخرى مع نظم ديناميكية متشابكة وليست مجرد ساعة لمعرفة الوقت والتاريخ.

ولم يتم صنع ساعة باللون الأسود في إصدارات Hautlence منذ الإصدار HL2.3 ليظهر مرة أخرى في5 HL2. وكانت أيضا مطلية بالتيتانيوم.

وكل إصدارات Hautlence بها أجزاء ذهبية سواء ذهب أصفر أو أبيض بالإضافة للطلاء النقي في جميع الألوان مما يجعل كل أسعارها تتراوح حول الـ200 ألف دولار (700 ألف ريال سعودي)، فهي ساعات للقمة ولمن يرغب في شراء الساعات النادرة بحيث تضمن أنك ترتديها مع عدد قليل جدا من الأشخاص لن يزيد بأي حال عن 28 فردا، ما لم تكن لك القدرة على شراء اثنتين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.