جرب نسيج الآن ...

بالصور..ساعة تجعلك ترتدي الوحش بوغاتي في معصم يدك

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1331 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

أطلق المصمم العالمي “رالف لورين” ساعة جديدة من تصميمه مستوحاة من سيارة “بوغاتي 57SC”، وذلك ضمن أحداث مؤتمر الساعات العالمي  SIHHلعام 2015

بالإضافة إلى كونه واحداً من أكثر مصممي الملابس شهرة، فهو أيضاً من عشاق السيارات الفاخرة باهظة الثمن، و”لورين” صاحب مجموعة مميزة من السيارات التي عرضها من قبل في معرض خاص به في العاصمة الفرنسية “باريس”، ويضم في مجموعته سيارة “بوغاتي 57SC أطلانتيك كوب” موديل 1938 ذات الـ40 مليون دولار.

ونظراً لعشقه الذي لا يمكن وصفه لهذه السيارة، فقد قرر تصميم ساعة خاصة مستوحاة من تصميم الـ”بوغاتي” وأطلق عليها اسم Automotive Skeleton، والتي ستضاف إلى مجموعته الكبيرة من الساعات الفاخرة المخصصة لسياراته.

أهم أجزاء الساعة هو حلقة خشب “أمبيونا بورل” المحيطة بهيكل الساعة من الأمام، وتعد أحد أندر أنواع الخشب في العالم، وكانت تستخدم من قبل في تصنيع بعض السيارة الفاخرة في الثلاثينيات، ومن الداخل يوجد تروس بأحجام مختلفة مصنوعة من النحاس الأسود المضاد للأكسدة مع طبقة من Super-LumiNova التي تعطي لمعاناً.

الساعة لا تحتوي على أرقام واضحة، وبدلاً من الساعة 12:00 وضع “لورين” شعاره الخاص RL محفوراً في النحاس الأسود، وفي الأسفل يتضح اسم المصمم Ralph Lauren مع ساعة أخرى مصغرة.

تم تصنيع الساعة يدوياً، وتزويدها بحزام أسود من جلد التمساح مبطن بطبق من أنسجة Alsavel القادرة على تثبيت الجلد بالمعدن المقاوم للصدأ في ظهر الساعة. والمرجح أن يصل سعرها إلى 35 ألف دولار.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.