جرب نسيج الآن ...

بالصور.. الأصفر يعتلي عرش أزياء ربيع وصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1259 1 تعليق

يعتبر اللون الأصفر هو لون المرح والإشراق ومن هنا نجد خبراء الازياء قد اختاروه ليزين دولاب النجمات ويعتلي عرش أزياء ربيع العام الحالي 2015 .

استند خبراء الأزياء في اعتماد اللون الاصفر ليكون رمز أزياء ربيع وصيف هذا العام على خصاص اكتشفها العلم من كونه يرتبط بالذهن والدقة والتفاؤل، فيما يقال أنه لون العلم والعلماء ويرمز إلى الكشف والاستكشاف، حيث وجد أنه يساعد على التركيز وتبني الأفكار الجديدة وعلى التأقلم والمرونة.

ويؤكد العلماء أن رؤية موجة لونية صفراء ينشط عمل الدماغ ويبقيه في حالة يقظة تامة وصفاء ذهني كامل، وهو ينشط ويساعد على التخلص من التردد وعلى اتخاذ القرارات وتنفيذها بسرعة، ومن هنا نجد أن اختيار اللون الاصفر كأبرز ألوان أزياء 2015 اختياراً سليماً، فالاصفر لون التواصل ويعزز طموحات الفرد وهو يساعد على تقوية الثقة بالنفس واحترامها.

ويوصف اللون الأصفر، الأقرب للون شعاع الشمس، بأنه لون الفرح والبهجة، ولكن لا يحبذ الجمع بين اللون الأصفر وعناصر من ذات اللون نفسه؛ لأن ذلك سيزيد من تحفيز الجهاز العصبي، وقد اقترن وجود هذا اللون بفصل الربيع الحالي، فالأصفر بكل درجاته على أولى قائمة أبرز اتجاهات موضة أزياء هذا العام، وكل ما عليكِ هو إتقان تنسيقه بشكل جيد في إطلالاتك لكي تحصلي على نتيجة رائعة تمنحك الثقة والتميز.

وفيما يلي نعرض تشكيلة أزياء متنوعة وكذلك اكسسوارات من الأحذية والشنط باللون الأصفر يمكن الاختيار منها وفقا لما يناسب ذوقك وشكل قوامك.

1- فستان أنيق طويل بحزام على الوسط من نفس اللون وعليه مجموعة كرانيش من مجموعة الهوت كوتور للمصمم اللبناني إيلي صعب الخاصة بربيع وصيف 2015.

2- فستان فوق الركبة بتنورة واسعة مطرز بالكامل وبه حزام فضي يلف الخصر في نعومة من مجموعة الهوت كوتور للمصمم اللبناني زهير مراد الخاصة بربيع وصيف 2015.

3- توب بدون أكمام بنقشات الورود Floral من توقيع ستراديفاريوس.

4- كنزة كروشيه من توقيع بيرشكا وهي باللون الفاتح الملائم لإطلالة الصباح.

5- توب قطني أنيق بأكمام من توقيع ماسيمو دوتي.

6- بليزر بدرجة الأصفر الشفاف من توقيع ماسيمو دوتي وبفضل ارتداء بدي وبنطال ابيض معه.

7- بلوزة حريرية أنيقة من توقيع زارا.

8- بنطال أنيق من توقيع زارا ومن المحبب قصر اللون الأصفر في هذه الحالة على البنطال وارتداء ألوان أخرى معه.

9- سويت شيرت بدرجة الأصفر الداكن وعليه طبعات سوداء من توقيع بول آند بير وهو ملائم لفترة الربيع المتقلبة.

10- حذاء مدبب بكعب عالي رفيع للمناسبات الرسمية.

11- صندل مزين بزهرة على السطح من الأمام وكعب عالي رفيع لمناسبات السهرة.

12- شنطة Shopper أنيقة بيد سوداء من توقيع مارك جاكوبس.

13- حافظة نقود بدرجة الأصفر الخردلي.

14- نظارة شمسية أنيقة من توقيع ليندا فارو.

التعليقات (1)

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.


Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.