جرب نسيج الآن ...

بالصور: اكسسوارات باللون الوردي لإطلالاتك هذا الصيف

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 226 لاتعليقات

 

لطالما رافق اللون الورديّ بدرجاته المختلفة، إطلالات الفتيات منذ الصغر. ولطالما كان اللون المفضل عند غالبيّتهنّ، ولذلك نرى دورالأزياء تقدّم العديد من الاكسسوارات والملابس باللون الوردي في مختلف المواسم والفصول.
ومن خلال جولة قمنا بها على ابرز قطع الاكسسوارت للربيع والصيف، جمعنا لكِ مجموعة من الاكسسوارات ذات اللون الورديّ، التي تميّزت بتصاميم وأحجام مختلفة. فقد قدّمت فيندي Fendi حقيبةَ يد بحجم صغير، تميزت بحزام قصير، وزينة معدِنيّة على الجوانب. اما برادا Prada فقد قدّمت حقيبة باللون الوردي الفاتح بتصميم بسيط، تميزت بحزام طويل بحلقات باللون الذهبي. وتميزت غوتشي Gucci بتقديمها وشاحاً باللونين الوردي الغامق والبيج، مزيّناً بعبارات ورسومات على حوافّه. ولاكتمال إطلالاتك، عليكِ اختيار النظارات الشمسيّة المميزة، التي قدّمتها ستيلا مكارتني Stella McCartney، التي تميزت بلونها الورديّ الغامق، وبتصميمها المميّز والعصريّ. وبالطبع، مع حرارة الصيف العالية، عليكِ تنسيق قبّعة مع أزيائك، لتحصلي على إطلالة مثاليّة، ولذلك قدّمت ميو ميو miu miu قبّعة باللون الورديّ الغامق، مزيّنةً بالعديد من الخرز والقطع الملوّنة، التي توحي بفصل الصيف وألوانه. كما رأينا الأحذية الصيفيّة المريحة ذات اللون الوردي، وحقائب اليد الكلاتش وغيرها من قطع الاكسسوارات

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.


Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.