جرب نسيج الآن ...

انظر الى معصمك بدل السماء لمراقبة أطوار القمر

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 936 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ايُقدّر العديد من هواة الساعات عرض أطوار القمر. منذ إعادة إنطلاقه، قدّم المصنع في ساكسونيا اثنى عشر نموذجاً من الساعات المجهّزة بهذه الوظيفة المعقّدة.

لكن لم يسبق أبداً أن كان طور القمر معروضاً بشكلٍ بارزٍ كما هو في ساعة GRAND LANGE 1 MOON PHASE.

لقد تمّ تخصيص مساحةٍ فسيحةٍ للمؤشر الفلكي الشهير على قرص مينا الساعة. إنّه يوفّر دليلاً واقعياً بشكلٍ واضح عن الكيفية التي يتتبع عرض أطوار القمر عن كثب المدارَ الفلكي الفعلي للقمر رفيق كوكبنا.

يعود ذلك لأنّ العرض مُقترن بتواصل عمل العجلة التي تحمل عقرب الساعات، وكنتيجة لذلك، يكون العرض في حالة تحرك باستمرار، تماماً مثل القمر نفسه.

الزيادات في حركة العرض صغيرة جداً لدرجة أنّها لا يمكن ملاحظتها بواسطة العين المجردة.

بالإضافة إلى ذلك، يستنسخ عرض أطوار القمر الوقت الذي ينقضي من أول شهر قمريّ (هلال) إلى أول شهر قمريّ بدقةٍ تصل إلى 99.9978 في المائة.

يستمر الشهر القمريّ العادي 29 يوماً و12 ساعة و44 دقيقة و3 ثوانٍ. ومن أجل جعل الأمر أقل تعقيداً ، فإنَّ عروض أطوار القمر الأكثر كلاسيكية تخفّض هذه الدورة وصولاً إلى الـ29.5 يوم. الانحراف الناتج من 44 دقيقة و3 ثوانٍ للشهر القمري يُضاف إلى يومٍ كاملٍ في سنتين ونصف السنة فقط. يقلل جهاز نقل الحركة بسبعة تروس مسنّنة والموزون بدقةٍ أكثر في ساعة GRAND LANGE 1 MOON PHASE من الانحراف في كلّ دورة لأقل من دقيقة واحدة.

ما إن يتم ضبط عرض أطوار القمر بشكلٍ صحيح، وعلى افتراض أن الساعة تعمل بشكلٍ مستمر، سوف يتوجّب تصحيح العرض بتقديم الساعة يوماً واحداً فقط كلّ 122.6 سنة.

علاوة على ذلك، يمكن ضبط العرض في أيّ وقتٍ باستخدام الزر الضاغط الذي يظهر كجزءٍ لا يتجزأ من جانب علبة الساعة بين مؤشر الساعة الـ7 والـ8، على سبيل المثال إذا لم تتم تعبئة الساعة لفترة أطول من الوقت. يُجسّد الجهد المبذول في طلاء القرص القمري المصنوع من الذهب الصلب درجةَ الكمال التي يلتزم بها مطوّرو المنتجات في دار لانغيه. كان هدفهم تصوير السماء الليليّة بشكلٍ مثيرٍ للإعجاب قدر المستطاع. نتج عن البحث المكثّف والتطوير عملية طلاء حائزة على براءة اختراع تتميّز بألوانٍ رائعةٍ بشكلٍ لا مثيل له وتفاصيل تركيبةٍ مُتموّجة مما يُلبي حتى أكثر التوقعات الجمالية طموحا. تأثيرات التداخل وتراكب التموجات تلغي كل أطياف الألوان غير الزرقاء لضوء النهار الخارجي، مما يخلق تجربة رؤية اللون الأزرق بشكلٍ مكثفٍ لعين الناظر.

تم ّاستخدام الليزر لقص أكثر من 300 نجمة من مختلف الأحجام ذات حدودٍ خارجيةٍ حاد للغاية، مما ينتج عنه صورة مُصغّرة للمجرة الفلكية. إنَّ ساعة GRAND LANGE 1 MOON PHASE، التي تجمع بين قرص مينا الساعة المنحرف عن المركز وعرض التاريخ الأكبر من المعتاد ومحرك الساعة (الكاليبر) المُنجز بشكلٍ يدلّ على الحرفية العالية والمُصنّع بواسطة دار لانغيه، تُبرز كلّ السمات المميزة التي تُمثل عائلة الساعات الأكثر شهرة من إبداع دار إيه.لانغيه آند صونه. احتياطي الطاقة الكبير البالغ 72 ساعة تم تحقيقه مع برميل واحد فقط للنابض الرئيسي، ولهذا فإنَّ سماكة محرك الساعة هي 4.7 ميلمتر فقط. علبة الساعة الفخمة المصنوعة من الذهب الوردي أو الأصفر أو من البلاتين يبلغ قطرها 41.0 ميلمتر. عيار الساعة (الكاليبر) رقم L095.3 المُصنّع بواسطة دار لانغيه ، والمزوّد بميزان البراغي (الـ”سيكرو”) الكلاسيكي ونابض ميزان الساعة المطوّر والمُصنّع بواسطة الشركة ولوحة ثلاثية الأجزاء مصنوعة من الفضة الألمانية غير المعالجة وأجزاء محرك الساعة المزخرفة يدوياً بشكلٍ مُتقنٍ، يجمع كل الميزات الكلاسيكية التي تدفع متذوّقي الساعات في جميع أنحاء العالم لربط ساعات إيه. لانغيه آند صونه بالبراعة الفنية والدقة الفائقة في صناعة الساعات الساكسونية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.