اليك جديد صيحة جلابيات بالخط العربي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1748 لاتعليقات

اليك جديد صيحة جلابيات بالخط العربي

اليك جديد صيحة جلابيات بالخط العربي لتتألقي بها في رمضان 2015

للجلابية مكانة خاصة لدى المرأة العربية، خاصة في شهر رمضان المبارك، حيث تعد الخيار الأمثل لدى العديد من النساء في الدول العربية، و من خلال موقعنا البرونزية النسائي نقدم لك سيدتي آخر صيحات موضة الجلابيات الجديدة التي تتميز بالكتابة العربية لتتألقي بها في أمسيات رمضان الكريم، فاختاريها و لا تترددي لتحصلي على إطلالة راقية و جذابة تستقبلين بها أصدقائك أو عائلتك بكل فخر و ثقة.

إن هذه الجلابية العربية تتميز بتفاصيل جميلة وراقية، حيث توفر لك عزيزتي أناقة و حشمة وراحة لا مثل لها في شهر رمضان الفضيل، فهي خيار سهل لا يتطلب منك البحث عن تنسيقها مع قطع أخرى، كي تظهري بشكل أنيق و جذاب، فقد شهدت الجلابية العربية صيحة جديدة و هي دخول الخط العربي على تصاميمها المذهلة، الذي يمنحها طابعا تقليديا و في نفس الوقت عصري، كما أنها جاءت بأقمشة فخمة و راقية تناسب شهر رمضان المبارك، و بألوان مختلفة حيث تجدين في تشكيلتنا اليوم مجموعة من الجلابيات المنسدلة على الجسم و أخرى أتت كالفراشات، بأكمام عريضة أو ضيقة، مع اختيار الخامات التي تلائم مناسبات رمضان المبارك.

فإذا كنت ترغين عزيزتي في اقتناء هذه الجلابيات الراقية، عليك الحرص على اختيار الأقمشة الحريرية و الخفيفة التي تناسب أجواء رمضان الحارة، و ذات الألوان الزاهية المستوحات من البيئة الشرقية بطرق مبتكرة و جديدة من الأبيض و الأسود و الأخضر و البيج و كذا البرتقالي و البني و الخمري و الأزرق، التي تميزك أمام الآخرين في رمضان 2015، لكونها جلابيات جاءت بأسلوب عصري ملفت للأنظار و في نفس الوقت تعكس روح المرأة الشرقية الراقية و الذواقة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.