جرب نسيج الآن ...

اليك اجمل اطلالة بالحجاب التركي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 3144 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اليك اجمل اطلالة بالحجاب التركي

اليك اجمل اطلالة بالحجاب التركي

حجابنا هو رمز عفتنا وطهارتنا وبه كرمنا الله سبحانه وتعالى وكوننا نرتديه لا يعني أن نهمل اناقتنا وجمالنا مع صدقاتنا وفي المناسبات الجميلة خاصة النسائية يبدو أن تركيا لم تغزو مجتمعنا العربي بالدراما فقط، فتشابه العادات والتقاليد بين وطننا العربي وبين تركيا، وتوحد الديانة جعل من الحجاب التركي موضة جديدة تغزو الوطن العربي وتنتشر فيه انتشار النار في الهشيم.



ويتميز الحجاب التركي بأنه مصنوع من الحرير ومزين بالرسومات المُبهجة والأزهار فيُضفي على الوجه نضارة كبيرة. ويتم ربط الحجاب التركي بأن يتم وضع حجاب من القطن أسفله لضمان تغطية كاملة للشعر تحت الحجاب الحريري، ثم يتم وضع الحجاب الحريري أعلى الحجاب التركي وتثبيته بمشبك واحد فقط, ومن ثم لف أحد طرفيه حول الرقبة بينما الطرف الآخر يُترك منسدلًا على الجسم.



الحجاب التركي آخر موضة للحجاب هذا العام وأكثرها انتشارًا حيث أنه يناسب المناسبات وإطلالات النهار… انتشرت لفات الحجاب التركي بستايلاته المختلفة بشكل واسع في السنوات القليلة الماضية وذلك لأناقته وملاءمته للأزياء التركية التي أخذت مكانها المهم في الوطن العربي هي الأخرى.



هناك عدة طرق لارتداء الحجاب التركي وعدة ستايلات للفات الحجاب التركي، وجميعها مميزة وجميلة ولكن بعضها يناسب الوجوه الممتلئة بينما بعضها الآخر يناسب الوجوه الرفيعة، كما أن بعض لفات الحجاب تناسب الوجوه المدورة ولفات أخرى تناسب الوجوه الطويلة، لذلك يجب أن تختاري سيدتي لفات الحجاب التي تناسل شكل وجهك وحجمه كي تظهري بأجمل إطلالاتك في الحجاب التركي.


تعتقد الكثير من البنات والسيدات بأن الحجاب يخفي ملامح الوجه ولكن هذا غير صحيح حيث أنه إذا عرفتي أن تختاري الحجاب المناسب لشكل وجهك ستظهر تقاسيم وجهك بشكل واضح وجميل ، فالكثير من الفتيات عندما تذهب لشراء الحجاب تهتم لخامة ونوع القماش المصنوع منه الحجاب وملائمته للملابس التي سترتديها مع الحجاب ولا تراعي أهمية الربطة ومدى تناسب الربطة مع شكل وجهها فمعرفة الربطة الملائمة لشكل الوجه سيظهر تقاسيم الوجه بطريقة راقية ومحتشمة بذات الوقت مع ابراز مظاهر القوة في الوجه واخفاء مظاهر الضعف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.