جرب نسيج الآن ...

النقشات والطبعات الملونة تضفي الحيوية على تشكيلة ازياء اسوداري Asudari لربيع وصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1264 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

النقشات والطبعات الملونة تضفي الحيوية على تشكيلة ازياء اسوداري Asudari  لربيع وصيف 2015

قامت المصممة السعودية لمياء السديري المديرة التنفيذية لمجموعة الأزياء الجاهزة تحت العلامة التجارية “ASUDARI”، بإطلاق أحدث مجموعة لأزيائها الخاصة بموسمي ربيع و صيف 2015 ، وذلك ضمن فعاليات عروض أزياء “فاشن فورورد Fashion Forward ” بدبي في موسمه الرابع .
كلما تحدثنا عن علامة اسوداري Asudari، فإننا نتحدث عن النقشات والطبعات ، التي تمتاز و تشتهر بها المصممة لمياء أسوداري ، حيث تفضل هذه الأخيرة تمييز القطع الخاصة بها بنقشات جذابة، إلا أنه في موسم ربيع وصيف 2015 ، لاحظنا أن هذه المصممة المتألقة حرصت على أن تقدم الألوان الهادئة التي تبعث الراحة على العين بالرغم من إكثارها للنقشات والطبعات المتداخلة .
ارتأت مصممة الأزياء السعودية لمياء السديري خلال مجموعتها لربيع و صيف 2015 ، إلى مزج حضارة الماضي بنقشات الحاضر العصرية ، حتى تتمكن كل امرأة من تحرير نفسها من القيود ، والحفاظ على الذكريات العزيزة من الماضي، وقد لجأت اسوداري في تصميماتها إلى اعتماد الطباعة الرقمية وأقمشة الساتان والحرير والشيفون، مع الحرص على مزج الألوان براحة كبيرة. و بذلك ، يمكننا القول بأن المصممة استوحت بعض نقشاتها من الطبيعة حيث الزهور والفراشات، ولتمنح ازياءها حيوية أكثر ، اختارت نقشات مستوحاة من الحفلات والهدايا ، حيث الشرائط الملونة و الفيونكات التي نراها دائماً في المناسبات.
أما عن تصاميم العلامة التجارية “ASUDARI” ، فقد ابتكرت بعض التفاصيل لتضيفها إلى القطع وبرعت المصممة في دمج الأقمشة موحدة الألوان مع المنقوشة في العديد من التصاميم، مجموعة أزياء في غاية الروعة، تبعث بألوانها الهادئة الراحة و الحيوية في نفس الآن على مرتديها.

مجموعة ASUDARI لربيع و صيف 2015 من أحد المجموعات التي ميزت اليوم الثالث والأخير من أسبوع الموضة بدبي Fashion Forward، لذلك لا تترددي سيدتي في اعتماد أحد قطع العلامة التجارية الشهيرة ASUDARI خلال الموسمين القادمين !

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.