جرب نسيج الآن ...

النسخة الثانية من ساعة Urbane باتت متوافرة !

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا, منوعات الموضة 478 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت شركة LG عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية LG Watch Urbane، مشيرةً إلى أنَّ النسخة الجديدة هي أول ساعة ذكية بمنصة Android wear تتيح للمستخدم الاتصال هاتفيًا من دون الحاجة لربطها بهاتف ذكي. وهي تدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع، أو الثالث، أو واي فاي، أو بلوتوث.

 

134561

وتضمُّ ساعة LG شاشة يبلغ قياسها 1.38 بوصة، وتعمل بتقنية P-OLED، إضافةً إلى احتوائها على بطارية سعتها 570 ميلي أمبيرًا/ساعة، تكفي إلى ما يزيد عن يوم بعد وضعها على خاصية “توفير الطاقة” (Power save). وهي مقاومة للماء والغبار وفق ميعار IP67، وتضمُّ معالجًا من نوع “كوالكوم سنابدراجون 400” بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 768 ميغابايت، ومساحة تخزين داخلية قدرها 4 غيغابايت.

إلى ذلك، توفِّر الساعة 3 أزرار جانبية للوصول السريع إلى اختصارات الإعدادات، مثل جهات الاتصال، وتطبيق الصحة الخاص LG Health، الذي يضمُّ عددًا من المزايا المتعلقة باللياقة، مثل قياس نبضات #القلب، ونصائح للتمارين، ومراقبة مستوى الإجهاد.

وستتوافر الساعة بأربعة ألوان، هي: الأسود، والأبيض، والأزرق، والبني في الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية أولاً. وعلى الرغم من كشف LG لتفاصيل هذه الساعة إلاَّ أنَّ سعرها بقي طيَّ الكتمان.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.