جرب نسيج الآن ...

النجمات يخترن الأحزمة لخصر أنحف

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1381 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

النجمات يخترن الأحزمة لخصر أنحف

النجمات يخترن الأحزمة لخصر أنحف

لا تكتمل أي إطلالة من إطلالاتنا مهما كانت بسيطة من دون الاكسسوار، حيث يعطيها حركة وجمالية، ولعل أهم قطع الاكسسوار هذا الموسم هي الأحزمة على الخصر بجميع أشكالها وألوانها، فهي عدا عن كونها أنيقة وجميلة، تحدد شكل الخصر وتجعله يبدو أنحف. وسنتعرف اليوم إلى موضة هذه الأحزمة.


أحزمة الخصر هي من أكثر الاكسسوارات التي تدل على أنوثة المرأة وهي مرتبطة ارتباطا وثيقا بها، فمعظم الاكسسوارات تصلح للرجل والمرأة ما عدا أحزمة الخصر. وقد كانت رائجة جداً في القرون الوسطى حين كان القوام الأنثوي وشكل الساعة الرملية مهماَ جداً وكانت النساء تستعمل “مشدات” خاصة لابراز خصرهن وتزينها في ما بعد بحزام فوق الفستان.



تهتم النجمات بإطلالاتهن بشكل كبير، ولايتوانين عن فعل كل ما يتطلبه الأمر حتى يبدون بأجمل حُلّة وأكثرها رشاقة ونحافة. ومن الخدع البديهية والبسيطة وغير المكلفة طبعاً ،والتي تبرز الخصر بشكل رائع، وتجعله يبدو أصغر من حجمه الحقيقي، هي الأحزمة. وقد لاحظنا إقبال النجمات الشديد على ارتدائها، بغض النظر إن كن يحتجن لأن يبدون أكثر نحافة أم لا.



وقد اعتمدن الأحزمة على الخصر مع الفساتين الرسمية الطويلة، وفي إطلالاتهن على السجادة الحمراء، وكذلك للإطلالات الأقل رسمية والأكثر عملية. وفي كل مرة، نجحت الأحزمة في تحقيق معادلة النحافة، كما إضفاء الأنوثة والجمال على الملابس.


ومن النجمات اللواتي اعتمدن الأحزمة مؤخراً في إطلالاتهن: Fergie التي اختارت حزاماً باللون الذهبي المعدني على فستان أسود طويل من Halston Heritage ، و Nicole Kidman التي اختارته على فستان ناعم بقصّة قميص من Prada.


وإليسا التي تزيّنت به فوق التيور المميز من Elie Saab، وKeira Knightley التي زيّنت به فستانها المميز من Dolce&Gabbana، ونانسي عجرم التي اختارته من الجلد العريض لإطلالة أنيقة ورسمية، وOlivia Munn التي تألقت بفستان ذهبي من Lanvin مع حزام بتصميم مميز من الدار نفسها… وغيرهن كثيرات. اعتمدي صيحة الأحزمة على الخصر لإطلالة كلها رشاقة، وأنوثة وجمال، وبالطبع مواكبة لأحدث خطوط الموضة لهذا الموسم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.