جرب نسيج الآن ...

النجمات يتألقن بالجمبسوت بدل الفساتين في حفل Golden Globes

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1996 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

النجمات يتألقن بالجمبسوت بدل الفساتين في حفل Golden Globes

النجمات يتألقن بالجمبسوت بدل الفساتين في حفل Golden Globes

كانت الفساتين هي الضيفة الوحيدة لإطلالات النجمات اللواتي يردن الظهور بأناقة جميلة في إطلالة للسهرات، و لكن لم تعد هذه الفساتين مطلب السيدات في هذا الجيل، إذ حلت البنطلونات مكان الفساتين الناعمة في إطلالة النجمات على السجادة الحمراء، البنطلون يعد الخيار الأمثل لإطلالة أنيقة و عصرية.

ففي حفل Golden Globes ظهرت العديد من النجمات و هن يرتدين “الجمبسون”على السجادة الحمراء، أمثال النجمة ايلين بومبيو التي ظهرت بتصميم من توقيع إيلي صعب، و كذلك تورشا دي روسي التي تألقت بتصميم من المصمم اللبناني زهير مراد، أما النجمة إيما ستون فهي تفوقت على جميع النجمات بلوك عصري من Lanvin.

كما إعتمدت النجمات العربيات البنطلون في إطلالات أنيقة على السجادة الحمراء ، فلا ننسى إطلالة هيفاء و هبي الرائعة في حفل Grammy، حيث ظهرت بلوك جميل و عصري من Balmain، كما تألقت نانسي عجرم و إليسا بهذا اللوك الراقي. و لهذا ننصحك بارتداء هذا البنطلون الراقي في السهرات لإطلالة عصرية ، مع الكعب العالي بالإضافة الى الإكسسوارات البراقة التي تضفي إليك رونقا وسحرا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.