النجمات يتألقن بإطلالات مبهرة في الغولدن غلوب 2016

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 923 لاتعليقات

تشكل حفلات توزيع الجوائز السينمائية إحدى أهم المناسبات التي تسمح لنا بمشاهدة نجومنا المفضلين ومشاهدة إطلالاتهم الراقية التي تحاكي أحدث الصيحات في عالم الموضة والأزياء، وفي حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب في هذا العام،برزت العديد من الإطلالات الأنيقة والجذابة والتي تمثلت في إطلالات النجمات مثل الممثلةأوليفيا وايلد ارتدت فستان ضيق أنيق باللون الأحمر الداكن من ماركة ” Michael Kors”، والمغنية والممثلة جينيفر لوبيز التي تألقت كعادتها على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة وجديدة لها وهذه المرة من ماركة “Giambattista Valli”،وهناك أيضا الممثلة جينيفر لورانس والتي ظهرت في الحفل  بإطلالة مبهرة من ماركة ” Dior”.

 وتميز حفل الغولدن غلوب 2016،بظهور النجمات اللاتي عودتنا على كونهن ضمن لائحة النجمات الأكثر تألّقاً من خلال إطلالاتهن الراقية بأروع الفساتين وأرقاها ،ومنهن النجمة إيفا لونغوريا التي اختارت البروز بفستان مميز من توقيع جورج حبيقة على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب 2016، تميّز هذا الفستان بتطريزه المميّز بأسلوب الورود على الأرداف والمزيّن بالحزام على شكل عقدة على الخصر وعلى الياقة وبقصّة مكشوفة على الظهر. أما الممثلة جينا ديوان فتألقت بإطلالة أنيقة وجذابة في حفل الغولدن غلوب 2016،حيث اعتمدت فستانا راقيا لامعا وذو ياقة مفتوحة، الفستان من تصميم زهير مراد.

وإلى جانب هذه الاسماء،ظهرت المغنية ليدي جاجا على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب 2016 بإطلالة كلاسيكية أنيقة والتي تذكرنا بإطلالات نجمات هوليود في العصر الذهبي حيث اختارت اعتماد فستان أسود أنيق من ماركة ” Versace”.والمغنية الشابة زيندايا ظهرت هي الأخرى بفستان أنيق باللون الأحمر الداكن في حفل الغولدن غلوب 2016 من الماركة الشهيرة ” Marchesa”.وهناك أيضا النجمة جينيفر لورانس التي ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة وجذابة من ماركة ” Dior”.



هكذا إذن كانت إطلالات أهم النجمات العالميات في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2016 ، إطلالات أنيقة وراقية برزت وزينت السجادة الحمراء لهذا الحفل الهوليودي من خلال حضور أسماء أهم المصممين العالميين التي تنافس دائما تصاميم دور الأزياء العالمية أكان على منصّات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.