جرب نسيج الآن ...

النجمات تعدن القوام الممتلئ إلى الموضة بأناقتهن

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1301 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

على النساء أن يولين صحّتهن وأجسامهن العناية اللازمة بالحمية الصحيحة والرياضية من دون المبالغة والإسراف فمقاس “صفر” لم يعد رائجاً في هذه الأيام


لاحظنا منذ عدّة أعوام أنّ القياس “صفر” أصبح هو السائد، وكيف روّجت دور الأزياء الكبيرة للنساء ذوات القوام النحيف جداً، وكيف أوهمت النساء بأنّ الجمال مرتبط بالنحافة فقط، وكيف أصبحت المراهقات مهووسات بخسارة الوزن، وهذا ما أدى إلى مشكلات كبيرة وخطيرة، وصلت إلى الموت أحياناً، إلى أن جاءت مجموعة من النجمات صاحبات القوام الممتلئ، والحضور الآثر، والأناقة البالغة، وسيطرن على الأضواء جميعها، مبتدعات صيحة جديدة في عالم الشهرة والأزياء هي “القوام الممتلئ”.

يأتي على رأس هؤلاء النجمات كيم كاردشيان، وشقيقتها كيت وينسلت، جينيفر لوبيز، بيونسي، وغيرهن، حيث ابتدعن صيحة جديدة في عالم الشهرة والأزياء وهي “القوام الممتلئ” ما أدى إلى مشاكل كبيرة. وحديثاً أثبتت “النجمات الممتلئات” للعالم أجمع أنّه باستطاعة المرأة أن تكون مميّزة، وجميلة، بمختلف المقاسات، من دون أن تخشى من إبراز قوامها الممتلئ بطريقة جميلة، ومن دون خجل.

وقد رأينا دور الأزياء العالمية قد غيّرت من نظرتها تجاه هذا الموضوع، فسارعت إلى إرضاء هؤلاء النجمات وإلباسهن أجمل التصميمات، وأحدثها. واليوم، بسببهنّ، عادت نظرة المجتمع الجمالية لتتغيّر، ولتعود إلى سابق عهدها، إلى أيام مارلين مونرو وهند رستم، اللتين كانتا تعتبران الأكثر جاذبية، بالرغم من امتلاء قوامهما.


















تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.