جرب نسيج الآن ...

المعطف الأحمر… القطعة الأبرز في موسم الأعياد

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 511 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
المعطف الأحمر... القطعة الأبرز في موسم الأعياد

لا شك أن موسم الأعياد ورأس السنة أقبل على الحلول ،لذا،نجد معظم النساء والفتيات يرغبن في اعتماد اللون الأحمر الذي يعتبر من أهم سمات شهر ديسمبر، في إطلالاتهن.بينما تفضل أخريات اختياره فقط كإكسسوار ليكملن الطلة ،وبما أن المعطف الأحمر يعد موضة بارزة في عالم الموضة ،إليك هذه التشكيلة المميزة والمنوعة من المعاطف الحمراء من مجموعات 2015 – 2016 وبتوقيع كبار الأسماء في عالم تصميم الأزياء بموديلات مختلفة لتحصلي على إطلالة لا تُنسى في بداية العام الجديد.

إن كنت سيدتي ممن يعشقن الألوان الجريئة اللافتة للأنظار، قومي باختياره ليلون أحد قطع أزيائك في موسم الأعياد، واعتمدي المعطف الأحمر الأنيق بياقة دائرية من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta. في إطلالتك لرأس السنة الجديدة 2016،وانعمي بإطلالة مفعمة بالدفء والترف.


لا تستغني عن المعطف الأحمر في موسم الأعياد، فاعتمديه سيدتي بكسرات واسعة أسفل الخصر المحدد بحزام عريض من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti،ليضمن لك إطلالة أنيقة وعصرية .

يعد المعطف الأحمر من بين القطع الأساسية التي يجب توفرها في خزانة كل سيدة،وبما أنه يشكل موضة بارزة في هذا الموسم ،فيمكنك اعتماده من توقيع أهم المصممين العالميين أمثال بادجلي ميشكا Badgley Mischka ، فندي Fendi ، ميو ميو Miu Miu، رالف لورين Ralph Lauren ، ليؤمن لكِ الظهور بأرقى الإطلالات الملفتة للأنظار.



إن كنت تحبين اعتماد المعاطف المحددة للقوام ذات الأكمام الواسعة ،اختاريه من توقيع كريستيان ديورChristian Dior واحصلي على إطلالة مواكبة لآخر صيحات الموضة.

أما إن كنت تعشقين الظهور بإطلالات أميرات الإغريق، فحتما سينال إعجابك المعطف الأحمر من توقيع فالنتينو Valentino، لذا،لا تترددي في اعتماده في سهرة رأس السنة الجديدة.

من جهة أخرى،ضمت تشكيلة المعاطف الحمراء ،لموسم 2015-2016،معاطف بموديلات كلاسيكية بسيطة ملائمة لإطلالات العمل وقد كانت هذه الأخيرة من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

اختاري إذن سيدتي ما يناسبك من هذه التشكيلة المنوعة التي قدمناها لك حتى تحصلي على لوك جذاب وملفت في موسم الأعياد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.