جرب نسيج الآن ...

المعاطف تكتسي منصة عروض الأزياء 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1354 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

المعاطف تكتسي منصة عروض الأزياء 2014

المعاطف تكتسي منصة عروض الأزياء 2014

عند دخول الشتاء لايمكن لأي إمرأة أن تستغنى عن استخدام المعاطف الأنيقة والمساعدة على التدفئة . تبحث دائما المرأة عن أفضل التصاميم العصرية التي تزيدها أناقة وجمال ، في الغالب عند إرتداء المعطف فإنك لن تحتاج إلى ارتداء ملابس كثيرة تحته . غالبا ماتكون هذه المعاطف مصنوعة من الصوف ، البولستر ، الأكريليك ، وفي البعض يضاف للياقات الفراء لمزيد من التألق والدفء . الألوان المستخدمة لهذا العالم الأحمر ، البيج ، الكاكي ، البحري ، التوتي ، الأسود ، وبعض المعاطف تكون مشجرة بألوان متناسقة جميلة .




لا بدّ من معطف مميّز في موسم الشتاء، لذلك من المهمّ أن تختاريه بقصّة تتماشى مع صيحات الموضة ولشتاء 2015، لاحظنا في معظم عروض الأزياء موضة معطف الـ Robe أي الذي يشبه الكارديغان الطويل، فكيف تنسّقين هذا المعطف؟ اخترنا لك أجمل 24 معطفاً من منصات عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2014-2015، لتختاري منها المعطف المناسب لك، الذي ترغبين في ارتدائه في هذا الفصل البارد.




أما أكثرها رواجاً فهي المعاطف ذات القصّات العريضة والفضفاضة، التي رأيناها لدى: Topshop Unique، Hermes، وMax Mara، وأيضاً المعاطف ذات الأحزمة على الخصر ، مثلما هي الحال لدى: Valentino وAltuzarra. كما راجت المعاطف الملوّنة التي لم تقتصر ألوانها على الأسود والرمادي.



إذ كان هناك ألوان هادئة وناعمة جداً، مثل الزهري لدى Giambattista Valli، والأزرق لدى Gucci. ومن المعاطف التي تلقى رواجاً هذا العام تلك الجلدية التي لاتخرج من الموضة أبداً، كالتي رأيناها لدى Louis Vuitton، وLanvin.


إلى جانب المعاطف الكلاسيكيّة التي عادت إلى منصّات العروض، والتي رأيناها لدى: Saint Laurent، Donna Karan، وCeline. أما المعاطف الأكثر رواجاً فكانت تلك التي وصل طولها إلى ما دون الركبة، مثل Chanel، Dior، Isabel Marant، Michael Kors وغيرها..





ارتباطاً وثيقاً بالمعاطف، حيث بالإضافة إلى أنها تقينا من البرد، فهي تضيف إلى إطلالاتنا رونقاً وفخامة. وكما في كلّ موسم، امتلأت منصّات عروض الأزياء بالعديد من الأشكال والألوان المميّزة من المعاطف وتصميماتها المبتكرة.



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.