جرب نسيج الآن ...

المعاطف الملونة والطويلة موضة شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1942 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

المعاطف الملونة والطويلة موضة شتاء 2015

المعاطف الملونة والطويلة موضة شتاء 2015

برزت في موسم الشتاء الحالي في صدارة الأزياء الموسمية موضة المعاطف الطويلة والملوّنة، وتتطلّب هذه الموضة اختيار منسّقة من الملابس والاكسسوارات التي تحيط بها. ومن هنا، قدّمنا لك أبرز النصائح والطرق في كيفيّة تنسيق المعاطف الطويلة ذات الألوان الرائعة واعتمدي منها ما يُناسب شخصيّتكِ، في شتاء 2015، أضيفي لمسة مميّزة على إطلالاتكِ خلال هذا الموسم الرائع، واعتمدي موضة المعاطف الطويلة بالألوان. إكتشفي مع البرونزية أبرز النصائح والطرق في كيفيّة تنسيق المعاطف الطويلة ذات الألوان الرائعة واعتمدي منها ما يُناسب شخصيّتكِ، في شتاء 2015. والتي تتمثّل في :
• من أجل الحصول على إطلالة كلاسيكيّة؛ اختيار معطفاً باللّون الأبيض، الأسود أو الأزرق الكحليّ ونسّقيه مع Basic T-shirt وRipped Jeans أي جينز ممّزق، اعتماد لهذا اللّوك حذاءً بكعب عالٍ بلون النيود.

• من أجل الحصول على إطلالة أنيقة؛ وذلك من خلال اعتماد معطفًا طويلا بلون البيج مع جينز بقصّة ضيّقة وحذاء بكعب عالٍ مميّز بنقشة أنيقة كطبعة الفهد، مثلا، وأضيفي بعض الأكسسوارات كالنظارات الشمسيّة الكبيرة أو ساعة باللّون الذهبيّ.

• من أجل الحصول على إطلالة صاخبة: ارتداء سروالاً من الجلد الأسود مع معطف طويل باللّون الأحمر الحادّ، وإعتمدي حذاء الـ Converse باللّونين الأسود والأبيض، أو اختيار معطفاً باللّون الأخضر الداكن ونسّقيه مع سروال قصير من الجينز، وأضيفي أخيراً، بعض الأكسسوارات الفضيّة كالخواتم أو الأساور.

• من أجل الحصول على إطلالة عصريّة؛ اختيار معطف طويل باللّون البرتقالي وتنسيقه مع جينز وكنزة باللّون الكحليّ، أو اعتماد إطلالة كاملة باللّون الأبيض مع معطف طويل باللّون الرمادي، مع إضافة قبّعة مميّزة من الفرو المزيّف واعتماد الـ Combat Boots باللّون الأسود، وذلك للتميّز بإطلالة ملفتة في شتاء 2015.


تحتاج كل فتاة ان تكون إطلالاتها راقية من خلال المعاطف الرائعة ذات التصاميم المميزة والألوان الجميلة. فلا غنى لك عن المعاطف في موسم الشتاء، سواء كانت خفيفة أم سميكة . انتقي معطفك متناسباً مع ستايلك وألوان ملابسك ولا تخافي تجربة ما هو غير كلاسيكي جربى الوان جديدة من المعاطف .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.