جرب نسيج الآن ...

الكوفيات التريكو تعتلي موضة الشتاء 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1156 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حملت موضة الشتاء 2014 هذا العام أحدث صيحات الموضة وأحرزت تفوقاً كبيراً على باقي الأعوام الماضية فظهر خلال هذا الشتاء معظم الملابس الأنيقة والجذابة

لعل موضة الشتاء 2014 أحرزت هذا العام تفوقاً عن باقي الأعوام، فظهرت أحدث صيحات الجواكت والبنطلونات والفساتين والعديد من الأشياء التي تعد من مكملات الأزياء، إلى أنها تعطي مظهرا خارجيا جذابا مثل الكوفيات والجوارب والأحذية والأكسسوار، فرغم أنهم يعدوا مكملات للملابس إلا أن العناية بهم يضفى على المظهر الخارجي لمسات من الجمال والأناقة.

وتربعت الكوفيات المصنعة من التريكو على عرش موضة الشتاء 2014 لتكون ذات المنظر الرائع الجذاب وتعطي رونقا خاصا على الملابس والأزياء العصرية وتصبح ذات لمسة جمالية أبرز وأقوى على الملابس، وبخاصة التي تخلو من وجود إكسسوار بها. وتميزت الكوفيات التريكو التي إجتاحت موضة الشتاء 2014 بتعدد الألوان هذا العام، إلا أنها أفضلها على الإطلاق الألوان الفاتحة التى تظهر جمال الكوفية وتبرزها.

وأكدت المواقع التي تهتم بأخر مستجدات صيحات الموضة والأزياء أنه نظراً لتعدد أشكال الكوفيات وطرق إرتداؤها، إلا أن هذا الشتاء تميز عن غيره في الكوفيات وكانت موضة الشتاء 2014 هي التريكو المطرز على أن يكون الشكل الذي حاز أذواق الكثير من النساء الواردة، حيث كانت اكثر أشكال التطريز قرب لأذواق النساء في هذا العام، حيث يمكن إستخدامها على أكثر من تصميم.

وتناسب الكوفية المطرزة على شكل وردة جميع التصميمات والأشكال، حيث يمكن إرتدائها على جاكيت أو فستان أو غيرها من الأزياء العصرية، ويظهر جمال الكوفية المطرزة إذا ما تم إختيار ألوانها الفاتحة التي تظهر جمال وثراء التريكو، حيث من المعروف أن خامة التريكو تبدو أكثر أناقة وقيمة إذا كانت فاتحة بينما الألوان القاتمة تقلل من نضارتها وتحد من قيمة الخامة.

ومن ناحية أخرى يمكن لإبراز أخر صيحات موضة الشتاء 2014 إستخدام بعض اللمسات الجمالية على الأزياء مثل الإكسسوار والتي لا تقل أهمية عن الملابس، حيث أصبحت تجذب عين الناظرين ويصنف الذوق الراقي والعالي على حسب قطعة الإكسسوار وأناقتها. فبداية هناك بعض الإكسسوار المصنعة من التريكو إذا أرادت بعض النساء الظهور في مظهر متناسق على أن تكون كل المواد المستخدمى في الملبس من التريكو كما يمكن إستخدام السلاسل على الجواكت والبلوفرات التى لا تحتمل أى رسومات أو نقوشات فتكون السلسلة هى الأكثر إطلالة وجذباً للإنتباه.

كما يمكن إرتداء الأساور العريضة المزرقشة إذا كانت الفتاة تريد جذب الإنتباه بصورة أكبر، وإذا كانت الإطلالة أكثر كلاسيكية أي أنها كانت سادة فيمكن إرتداء الإكسسوار الذي يحتوي على ألوان تجذب الإنتباه.

كما سادت في موضة الشتاء 2014 الأساور المصنعة من الجلد والتي إنتشرت وحققت نسبة مبيعات عالية وإقبال ورضا الجمهور، حيث أن لها إطلالة مميزة وخاصة بها، وفي العموم فإن اللون الأسود في الإكسسوار قد تعطى مظهراً أنيقاً مع وجود فصوص ملونة وتصميم بسيط.




تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.