جرب نسيج الآن ...

الفستان الأسود، سحر خاص على مرّ السنين

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1246 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الفستان الأسود، سحر خاص على مرّ السنين

الفستان الأسود، سحر خاص على مرّ السنين

عندما نقع في حيرة، حين التفكير بالذي نريد أن نرتديه لمناسبة معيّنة، فإنّ أوّل ما يخطر في بالنا هو الفستان الأسود، باعتباره الحلّ الأمثل للأناقة والعمليّة. فلهذه القطعة سحر خاصّ، لا يخبو على مرّ السنين؛ وهو موجود في الموضة منذ القديم جداً، وسيستمرّ وجوده لوقت طويل جداً أيضاً.

وللفستان الأسود خصائص ومميّزات متعدّدة، ما يجعله معشوق النساء، وبسببها يقدّمه مصممو الأزياء، عاماً بعد عام، من دون أن يُصيبنا بالملل.

ومن أهمّ خصائصه، التي تحتلّ المرتبة الأولى لدى السيدات، قدرته على جعل من ترتديه تبدو أنحف. فاللون الأسود يمتصّ الضوء، ولا يعكسه؛ وبذلك يخدع البصر، ويجعل الجسم يبدو أكثر نحافة. كما أنّه يليق بمختلف المناسبات. فمهما كان تصميمه بسيطاً، ثمّة إمكانيّة لتحويله من فستان رسميّ إلى آخر عمليّ وشبابيّ، من خلال إضافة الاكسسوار المناسب.

والأكثر من ذلك أنّه يُناسب جميع النساء، على اختلاف ألوان بشراتهن أو شعورهن، فهو رائع للشقراوات، كما لصاحبات البشرة السمراء. وفي هذا العام، رأينا أشكالاً وتصميمات رائعة منه، تنوّعت من العصرية إلى الكلاسيكية، وكان منها العمليّ والرسميّ، كما الطويل والقصير؛ وعلى أقمشة مختلفة كالدانتيل، والحرير، والشيفون، والكريب، والقطن وغيرها.

ومن دور الأزياء التي قدّمته بطرق مميّزة: Dior، Delpozo، Lanvin، Versace، Zac Posen، Zuhair Murad، Oscar de la Renta، Elie Saab، وغيرها.. وبغضّ النظر عن المناسبة التي لديك، اختاري فستاناً أسود، من المجموعة الكبيرة، التي اخترناها لك لشتاء 2015، وتألّقي بسحر الأسود الجذاب والغامض.

فالفستان الأسود له نظرة خاصة على كل سيدة فهو يمنح لها الإطلالة والجذابة العصرية المتميزة والتألق الدائم فا بفستانيها تستطيع ان تكون إمرأة مثالية تعشقها العين قبل القلب حيث ان الجمال لا يكتفي على جمال الوجه فقط بل هناك مظهر يحدد جمال كل امراة ومكانتها في عالم الموضة والازياء .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.