جرب نسيج الآن ...

الطبيعة الزاهية هي محور المجوهرات في معرض Baselworld.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 868 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتميز معرض Baselworld بعدد الماركات الهائل التي تشارك فيه سنوياً، وتقدم كل منها أجمل ما لديها من آخر التصاميم من المجوهرات والساعات الفخمة. لفتنا هذه السنة موضوع الأزهار والطبيعة الذي ظهر بشكل واضح وجلي في عدد كبير من المجموعات من توقيع مصمّمين مختلفين.

 

 

سنتجوّل معك بين أجمل التصاميم التي قدمتها لنا أهم الماركات العالمية من وحي الطبيعة بأزهارها المتفتّحة وألوانها الزاهية، ونبدأ مع خاتم مميز من تصميم Jewellery Theatre. يأخذنا هذا الخاتم بعيداً في الأدغال الاستوائية بألوانه العميقة والمنوّعة بين الأخضر والزهري والأزرق، وتجدينه مصنوعاً من الذهب الأصفر المحفور بشكل معتّق. إن الجزء العلوي مصمّم بشكل ناتئ مع أشكال النباتات المتسلّقة والأزهار الصغيرة، وهو مرصّع بالألماس الملون والروبي والتسافورتي، ويتوسطه حجر كبير تورمالين باللون الأخضر الغامق الذي يمنحنا انطباعاً كأنّنا ننظر إلى الأدغال الاستوائية.

 

www.jewellerytheatre.com

 

ننتقل إلى خاتم آخر من تصميم Alessio Boschi الاسيو بوسشي، مميز بأسلوبه المستوحى من الجزر الاستوائية بمياهها الكريستالية والفيروزية والتي تنعكس عليها أشجار النخيل والرمال الناصعة البياض. إن هذه القطعة مصمّمة على شكل زهرة متفتّحة مرصّعة بالأكومارين الأزرق مع لمسة من الماس الأبيض، أما في الوسط فتجدين حجراً كبيراً من الأكوامرين الذي يتموّج مثل البحر الهادئ.

 

alessio-boschi.com

 

تقدّم لنا المصمّمة Carla Amorim كارلا اموريم زوجاً من الأقراط بتصميم مسطحة من شكل نبتة الخنشار. هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالكامل بالتسافورتي الأخضر مع لمسة من الماس الأسود الذي يزيدها غموضاً وسحراً.

www.carlaamorim.com

 

ننتقل إلى Palmiero بلميرو الذي يقدّم خاتماً رائعة مصمّماً على شكل زهرة متفتّحة من ضمن مجموعة La Terra e le Nostre Fantasia. إن هذا الخاتم مصمم بشكل يغطّي جزءًا كبيراً من الإصبع ومرصع بالماس الأبيض بالكامل مع لمسة من الأحجار الكريمة الملونة مثل الروبي الأحمر والأحجار الأخرى باللون الزهري والبنفسجي التي تزيده نعومةً وحياةً.

 

www.palmierogioielli.com

نقدم لك زهرةً أخرى من تصميم Damiani دمياني، وهي عبارة عن خاتم من مجموعةGiglio للمجوهرات الفخمة. إن هذا الخاتم مصمم بطريقة مشابهة لزهرة الزنبق المتفتّحة ومصنع من الذهب الأحمر. هذه القطعة مرصّعة بالألماس الأبيض مع لمسة زمرد الأخضر والسفير الزهري والروبي، وتتدرج الألوان بشكل مميز وناعم جداً.

 

damiani.com

 

تقدم لك ماركة Autore اوتور عقداً ناعماً جداً ومميز بأسلوبه الأنثوي، وهو مصنوع بالكامل من حبّات اللؤلؤ غير المصقولة لتمنحه أسلوباً عفوياً وطبيعياً. يتدلّى من هذا العقد أربع سلاسل مرصّعة بهذا اللؤلؤ، وتجدين على الطرف زهرتين من الأوركيديه مرصّعتين بالماس الأبيض والأحجار الكريمة باللون البنفسجي.

 

www.pearlautore.com.au

 

نقدم لك عقداً آخر من تصميم Marco Bicego ماركو بيسيغو، يأخذنا بتصميمه إلى الشواطئ الساحرة ويجعلنا نتخيّل بأننا نتنزّه حفاةً على الشاطئ مع الشريك. يتدلّى هذا العقد بشكل طويل وخفيف، ويتألّف من تصاميم من الذهب الأصفر المصقول بشكل مشابه للحصى الذي نجده على الشاطئ، بالإضافة إلى أحجار من التورمالين المصقولة بالطريقة نفسها.

 

www.marcobicego.com

 

نصل أخيراً إلى قطعة مميزة من تصميم Ole Lynggaard أولي لينجارد، يمكن ارتداؤها كقطعة أكسسوار للشعر أو دبوس يوضع على الملابس. إن هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأحمر ومصمّمة بشكل أوراق النباتات مع لمسة خفيفة من الماس، فتمنح إطلالتك أناقةً وخفةً لا تضاهى.

www.olelynggaard.com

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.