الشرق يعانق الغرب مع “توري بورش”

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1048 لاتعليقات

مراكش المغربية تلتقي بتشيلسي اللندنية في مجموعة أزياء Tory Burch لخريف 2015، فقد حرصت المصممة الأميركية توري بورش على أن تجمع بين الشرق والغرب في مجموعة أزيائها الجاهزة الخاصة بالموسم الجديد. ولذلك استوحت من مدينة لندن الطابع البوهيمي الذي ترجمته من خلال إطلالات طعّمتها بزخرفات شرقيّة تذكّر بمدينة مراكش المغربية.

بدت أزياء هذه المجموعة كأنها مشغولة بشكل حرفيّ، حيث امتزجت الأنسجة فيما بينها واختلط الطابع الأنثوي بالطابع الذكوري في إطلالات صممت خصيصاً للمرأة العصرية، التي تبحث عن التميز والبساطة في الوقت نفسه.

التصاميم جاءت مريحة، فالأثواب والتنانير، والمعاطف والبنطلونات تميّزت بقصّات من وحي موضة السبعينيّات. أما الألوان فتنوّعت بين التدرجات الدافئة والباردة مع ظهور بارز الأحمر الذي اختلط مع الكحلي في العديد من الإطلالات.

الأقمشة المزيّنة بنقشات السجّاد الشرقي استعملت لتنفيذ المعاطف والبنطلونات وحتى الكنزات وقد رافقتها إكسسوارات مستوحاة من الحضارة المغربية. أما الأحذية فجأت مريحة بدورها حيث تمّ تنفيذها بالجلود الطبيعية وتزيّن بعضها بكعوب معدنيّة محفورة، أما البعض الآخر فجاء مغلقاً من الأمام، مفتوحاً من الخلف ومرصّعاً بالزينة المعدنيّة. وقد تناسقت معها حقائب بتدرجات دافئة اختلط في بعضها الجلد مع قماش السجاد. تعرّفي فيما يلي على بعض إطلالات Tory Burch للموسم الجديد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.