جرب نسيج الآن ...

الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1845 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

الشالات تتربّع على عرش موضة شتاء 2015

اقتربنا كثيرا من حلول فصل شتاء 2015 الذي يبدو أنه سيكون شديد البرودة، وبالتالي سيسعى الفتيات والسيدات لارتداء الملابس الجميلة التي تواكب الموضة وفي نفس الوقت تمنحهم شعورا بالدفء وتحميهم من برد الشتاء القارص. وكما نعرف أن الفتيات يحرصن دائما على اختيار ملابسهم بدقة شديدة جدا، حيث يقومن بإختيار ما يناسب أعمارهم وما يناسب ذوقهم، والكثير من الفتيات يحبون ارتداء الشالات في الشتاء خاصة في جو المطر.

من أبرز الصيحات المُعتمدة في شتاء 2015، لفتتنا موضة الشالات على أنواعها وبألوانها المختلفة، فإخترنا لكِ باقة من أجمل الشالات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من النصائح حول كيفيّة إعتمادها وتنسيقها بأروع الطرق مع أزيائكِ. إكتشفيها وإختاري الإطلالة التي تُناسب أكثر أسلوبكِ وشخصيّتكِ:

• لإطلالة حيويّة وملفتة:
إختاري شالاً مميّزاً بعدّة ألوان وإعتمديه مع كنزة أو بلوزة عاديّة التصميم وذات لونٍ واحد، أو إختاري شالاً بلون واحد كلون الكارديغان Cardigan أو الجاكيت التي ترتدينها.


• لإطلالة صاخبة وعصريّة:
إرتدي جاكيت الجلد المُفضّلة لديكِ وأضيفي فوقها شالاً عريض من الصوف. ننصحُكِ بإعتماد شالاً بلون البيج في حال إختياركِ لجاكيت من الجلد باللّون البني؛ أمّا في حال إخترتِ الجاكيت باللّون الأسود، فننصحُكِ بإعتماد الشال بلونٍ جريء، كاللّون الأحمر الداكن أو النيلي أو الأخضر الداكن، لكي تضيفي بذلك طابعاً صاخباً على طلّتكِ النّهائيّة.

إرتدي قميص أو بلوزة بلونٍ واحد أو حتّى بذلة رسميّة مع سروال أو تنّورة، وحذاء بكعبٍ عالٍ، وأضيفي شالاً من الحرير مميّز برسومات أنيقة لتتمتّعي بإطلالة كلاسيكيّة وراقية.

• لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة:
إرتدي الفستان المُفضّل لديكِ على أن تختاريه بلونٍ قويّ وملفت كاللّون الأحمر مثلاً وبموضة الـ Polka Dots، وأضيفي شالاً طويلاً بطبعة ناعمة ومميّزة، فتجذبين جميع الأنظار إليكِ بهذه الإطلالة الرائعة والمفعمة بأنوثةٍ فائقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.