جرب نسيج الآن ...

السروال القصير Shorts جديد الموضة هذا الموسم ويغازل جميع أشكال القوام

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1799 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

السروال القصير Shorts جديد الموضة هذا الموسم ويغازل جميع أشكال القوام

السروال القصير Shorts جديد الموضة هذا الموسم ويغازل جميع أشكال القوام

السروال القصير” الشورت” يمثل جديد الموضة هذا الصيف، خصوصا الموضة النسائية. فهو يتناسب مع جميع أشكال القوام تقريبا. كما أنه يمكن إرتدائه مع ملابس أنيقة أو رياضية.



وقد أطلقت العديد من دور الأزياء السروال القصير جدا في عروضها الخاصة لتماشيه مع روح الصيف الذي يتطلب ملابس مريحة ولاعجاب غالبية النساء به.



وأكدت خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو أن السروال القصير يغازل جميع أشكال القوام تقريباً، باستثناء القوام البدين جداً أو القصير للغاية. وأوصت المرأة باختيار الموديلات ذات القصّة المستقيمة والتي تخلو من الطيّات؛ لأن الطيّات تجعل القوام يبدو ممتلئاً وبديناً.



وأضافت الخبيرة المنحدرة من مدينة أولم الألمانية أن المرأة ذات المؤخرة الصغيرة أو المستديرة يمكنها ارتداء جميع أشكال السروال القصير، حتى السراويل القصيرة جداً والمعروفة باسم السراويل الساخنة (Hot Pants) وكذلك الموديلات التي تتخذ شكل التنورة.



وأوضحت غراو :”السراويل الساخنة لا تتناغم مع القوام الذي توجد به مناطق تعاني من مشكلات؛ لذا فهي عادة ما تداعب قوام الفتيات الشابات والنساء في منتصف العمر”. وبشكل عام تسري القاعدة التالية: السروال القصير يسلط الضوء على أجزاء الجسم التي تعاني من مشكلات.


وأكدت خبيرة الموضة الألمانية أن طول القامة يلعب دوراً هاماً في اختيار الموديل المناسب؛ فبينما يغازل السروال القصير قوام المرأة القصيرة والطويلة على حد سواء، طالما أنه يتمتع بالرشاقة، لا تناسب موديلات البرمودا المرأة ذات القوام القصير؛ كونه يسلط الضوء على قصر قامتها.


وأشارت غراو إلى أن السراويل القصيرة الواسعة التي تتخذ شكل التنورة تناسب طويلات القامة والرشيقات، معللة ذلك بقولها :”السروال القصير على شكل التنورة يتألف بطبيعته من قماش كثير ويشتمل في بعض الموديلات على طيّات أو بلبيسيه، ما يجعل المؤخرة تبدو ممتلئة. لذا فهو مناسب للمرأة ذات المؤخرة المسطحة؛ حيث يمنحها مظهراً مستديراً”. بينما ينبغي على المرأة قصيرة القوام أو ذات القوام الممتلئ الابتعاد عن هذا الموديل.


وأضافت غراو :”المرأة ذات المؤخرة المسطحة جداً يمكنها إخفاء هذا العيب بارتداء موديل ذي جيوب خلفية، مع مراعاة ألا تكون الجيوب محاكة من الخارج”. وبشكل عام، يمكن للمرأة ذات المؤخرة المسطحة ارتداء الموديلات التي تزدان بالألوان أو النقوش؛ لأنها تمنح المؤخرة مظهراً أكثر امتلاءً وكثافةً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.