السالوبيت والجينز أبرز ازياء عام 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1959

تبرز ضمن موضة ازياء العام الجديد 2015 صيحات مختلفة ولكن يظل الجينز متربعا على عرش الاطلالة النهارية فيما يظهر السالوبيت لزيادة انوثة المرأة.

ويشير خبراء الازياء الى كون السالوبيت Overall من أفضل الاختيارات للإطلالة النهارية وخاصة في فصل الصيف، وانه من ازياء المرأة التي تبرز انوثتها واناقتها الى جانب كونه مريحا وعمليا ، خاصة ان اغلب اشكاله من نوع الجينز الذي يظل متربعا على عرش ازياء العام الجديد على غرار الاعوام السابقة.
وعلى عكس ما تظنه كثير من السيدات عن كون اطلالة السالوبيت واحدة، إلا ان بيوت ازياء 2015 تقدم اشكالا والوانا مختلفة له تناسب جميع السيدات واحتياجاتهن المتنوعة، فالى جانب السالوبيت الجينز الازرق بتدرجاته المختلفة نجد السالوبيت الاسود الذي يلائم كل الالوان لارتدائها معه.
وتوضح ازياء النجوم طرقا متنوعة لارتداء السالوبيت ومنها ارتداؤه مع بلوزة حيادية بأكمام قصيرة أو بدون أكمام، وتنسيقه مع حذاء مسطح أو صندل خفيف بما يمنح المرأة طلة رقيقة وجذابة، ويوجد كذلك السالوبيت الأزرق Dirty . مع بلوزة رقيقة بأكمام قصيرة منفوشة
كما نجد التصميمات التي تتميز بالفوضى والاختلاف، ومنها تصميم الجزء الأعلى كأنه جزء أعلى من فستان سهرة مثير يبرز شكل الصدر مع سروال جينز ضيق بالأزرق القاتم، وايضا هناك التصميم الذي يقوم على الفوضى المقصودة في الجزء الأعلى من السالوبيت مع التصميم الواسع للسروال.

واضافت عروض ازياء 2015 السالوبيت المرصع بالكريستال والسحابات القصيرة بالإضافة إلى السحاب الطويلة بطول السالوبيت، وايضا السالوبيت من الجينز الفاتح الذي يمنح المرأة طلة بسيطة وبريئة خاصة مع ارتداء قميص ابيض بأكمام اسفله، وفي نطاق التدرجات ايضا نجد السالوبيت بدرجتين مختلفتين من الجينز الأزرق منسق مع بلوزة بيضاء بدون أكمام وبياقة واسعة.
وفي سياق متصل، أكد خبراء الموضة ان البنطال الجينز تبقى ضمن ازياء المرأة ولا يمكن الاستغناء عنه، خاصة انه القطعة المفضلة لكثير من النجمات الذين يعتمدون عليه كقطعة اساسية في إطلالتهن النهارية تزيد من اناقتهن.
وتداولت مواقع النجمات طلاتهن المختلفة بالجينز ومنهن النجمة تايلور سويفت التي ظهرت بالسروال الجينز الأزرق ذو التصميم الضيق ونسقت معه معطف أصفر قصير وبوت طويل وحقيبة ظهر باللون البرغندي.
أما النجمة جيسيكا البا، ففي إطلالتها الشتوية ارتدت بنطال الجينز الأزرق مع معطف بيج بسيط وكنزة باللون الأسود، وحملت حقيبة بنقشة جلد الفهد مع بوت قصير باللون الأسود، أما أوليفيا باليرمو فظهرت في طلة بسيطة للغاية حيث ارتدت السروال الجينز الأزرق مع البلوزة البيضاء والسترة القصيرة باللون الأسود.
وارتدت عارضة الأزياء اليساندرا امبروسيو، بلوفر بتقليمات ملونة مع بنطال الجينز الأزرق ومعهم بوت قصير بلون الكاميل مع حقيبة كتف من نفس اللون، جدير بالذكر ان المعطف الكاميل من أبرز ألوان المعاطف الرائجة لهذا الشتاء، ويتم ارتدائه مع بنطال الجينز الأزرق والبلوفر الرمادي والى جانبهم حقيبة وحذاء من اللون البني.
وأكد خبراء الموضة ان الأزياء الرجالية تعتبر صيحة هامة في موضة هذا العام، ويمكن تطبيقها بسهولة من خلال ارتداء الأزياء المستوحاة من ازياء الرجل، هذا ما فعلته عارضة الأزياء كارلي كلوس، حيث ارتدت قميص المربّعات مع السروال الجينز الأزرق والحزام الأسود، ونسقت معهم السترة السوداء المستوحاة من سترات راكبي الدراجات البخارية، واختارت الاكسسوارات باللون الأسود المناسب لهذه الطلة.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.