الساعة MONACO V4 PHANTOM

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1765 لاتعليقات

سوداء بالكامل. مطفأة بالكامل. أنيقة. منقطعة النظير. غامضة. تم صناعتها بالكامل من الألياف الكربونية، وكذلك جسم الساعة إلى جانب القنطرات السبع لآلية الحركة الأسطورية المزودة بمجموعة تروس بالغة الصغر شهيرة بسير دقيق مسنن (بعرض لا يزيد عن 0.07) بثقل خطي يتحرك على قضيب ومحامل كروية: واسمح لنا بتقديم الساعة Monaco V4 Phantom.

4 3 2 1

تكمن الميزة الجديدة لإصدار 2015 في جسم الساعة المصنوعة من المركب CMC (مركب كربوني ذو رابطة) وكذلك القنطرات السبع لآلية الحركة المصنوعة من CMC. وقد تم استخدام تقنية خاصة لتصنيعهم من “الكربون المباشر”، وهذا يعني أن الألياف الكربونية يتم وضعها في قالب باتجاه محدد، ثم يتم سفعها بدقة، مما يضفي عليهم مظهرا متألقا وأنيقا “بلون أسود ممشط بشكل رأسي”. وبالنسبة للمينا فهي بأكملها مزدانة بظلال رمادية داكنة وسوداء. وعلى سبيل المثال تتألق العقارب في صورة بارزة وبتشطيب حريري، ومزدانة بطلاء كربيد تيتانيوم ومادة سوبرلومينوفا™ بلون أنثراسيت رمادي. وتكشف قطع الألماس (بإجمالي 48 حجر في آلية الحركة) عن لمسات هادئة ورقيقة باللون الأحمر.

ويكتمل التصميم العصري لآلية الحركة الميكانيكية مع الأداء التقني الفائق باستخدام الألياف الكربونية والاستعانة بالخبرة الواسعة في عالم التطوير والإنتاج والتجميع اليدوي بشركة TAG Heuer في مدينة La Chaux-de-Fonds، سويسرا، فساعة Monaco V4 Phantom هي طراز أنيق ومتطور يتمتع بخفة وزن فائقة بل ويقاوم الصدمات بقوة بالغة. ويتسم تصميمها الصارم بسمات خاصة استثنائية بالنسبة لساعة عالية التعقيد.

جدير بالذكر أنه قد تم الكشف عن أولى ساعات Monaco V4 منذ 11 سنة، في 2004. ويرجع اسم V4 إلى لوح أساسي على شكل حرف V يحمل أربع أسطوانات مركبة في شكل زوجين متماسين على محامل كروية. وعندما تكون الأسطوانات عند زاوية +/-13°، فهي تعيد إلى الأذهان شكل الأسطوانات في محرك سيارات سباق الفورملا 1. وبفضل مجموعة التروس المزودة بسير والثقل الخطي، الذي يتحرك على قضيب مستقيم (حاصل على براءة اختراع) بدلا عن آلية الحركة الدورانية المعتادة، فإن ساعة Monaco V4 تقلب المبادئ الأساسية لآليات صناعة الساعات رأسا على عقب. وقد ظهرت الساعة Monaco بجسمها المربع في الفيلم الخالد في الأذهان Le Mans، في عام 1971، حيث ارتداها الممثل Steve McQueen وقد مُنحت الساعة الأولى Monaco V4 جائزة أفضل تصميم في سباق الجائزة الكبرى لصناعة الساعات في جنيف، وجائزة تصميم النقطة الحمراء في ألمانيا، وجائزة ساعة العام من مجلة Wallpaper وجائزة أفضل الساعات الحديثة من مجلة Popular Science.

المواصفات الفنية

الرقم المرجعي WAW2080.FC6288

جسم الساعة مصنوع من مركب CMC (مركب كربوني ذو رابطة)

الأبعاد 41 مم X 41 مم

تاج ضبط من الفولاذ المسفع بدقة ومزدان بطلاء كربيد تيتانيوم

آلية الحركة عقارب ساعات، دقائق، عقرب ثواني صغير عند الساعة الرابعة

268 جزء

الأبعاد 31.5 X 35 X 9.15 مم

التردد 4 هرتز (28,800 ذبذبة/ساعة.

مخزون الطاقة يبلغ 42 ساعة

المينا 7 قنطرات من مركب CMC (مركب كربوني ذو رابطة)

لوح أساسي مسفع بدقة ومزدان بطلاء كربيد تيتانيوم

مؤشرات مسفعة بدقة ومزدانة بطلاء كربيد تيتانيوم

براغي مسفعة بدقة ومزدانة بطلاء كربيد تيتانيوم

سيور دقيقة سوداء من البولي أميد اللزج المرن

تروس دائرية بتشطيب حريري ومزدانة بطلاء كربيد تيتانيوم

السوار جلد تمساح بلون أسود مطفأ ومزود بإبزيم ثلاثي قابل للطي من التيتانيوم وأزرار انضغاطية آمنة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.